عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الناجي الوحيد".. قصة إسباني قادم من المستقبل وأرعب العالم

الناجي الوحيد
الناجي الوحيد

أثار حساب شخص إسباني يدعى خافيير وأطلق على نفسه "الناجي الوحيد" على "تطبيق تيك توك"، الجدل على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد ادعائه أنه يعيش في المستقبل في عام 2027 وأن جميع البشر انقرضوا وهو الناجي الوحيد في العالم الآن ويتحدث مع البشر من المستقبل.

اقرأ أيضًا..

 في ذكرى غرق تيتانيك.. قصة الناجي العربي الوحيد من الكارثة

ويبث الحساب فيديوهات لأماكن دائمًا ما تكون مذدحمة وهي خالية تمامًا من الناس حتى أن بعض المتابعين طلبوا منه الدخول إلى المتاحف وأقسام الشرطة وحتى المطارات وهي أماكن عادة ما تكون شديدة الحراسة ولا يستطيع أي شخص الدخول إليها بسهولة ليذهب إليها بالفعل ويصورها دون أن يتواجد بها أحد.

ما زاد الأمر غرابة أن بعض المتابعين طلبوا منه تصوير تاريخ إنتاج المنتجات في إحدى المتاجر ليتأكدوا من كلامه ليصور بالفعل ما طُلب منه ليتفاجئ الجميع بأنها أنتجت في عام 2027 بل وأن البعض طلب منه أن يذهب إلى أماكن معينة تركوا فيها بعض الأشياء ليتأكدوا من كلامه وبالفعل يذهب ويحضرها دون وجود أي بشر.

بداية قصته 

نشر خافيير خلال شهر فبراير من العام الجاري، عبر حساب جديد على

موقع الفيديوهات الشهير  "تيك توك" ، فيديو وهو يسير في الشوارع، بمفرده، لا أحد معه، ولا أحد بجواره ولا أمامه، شوارع فارغة ليس بها سواه، معلقًا على الفيديو بكلمات مدهشة لا يصدقها عقل.

 وادعى أنه يعيش في عام 2027 حيث استيقظ من المستشفى، فلم يجد أي شخص سواه في المدينة، ولا يعرف أين ذهب الناس، مدعيًا أنه الناجي الوحيد،  يقول في أول فيديو نشره: "اليوم هو 13 فبراير 2027 وأنا وحدي في مدينة فالنسيا الإسبانية.. لا أحد في الشوارع، لا أحد في المراكز التجارية، لا أحد على الشواطئ ولا القوارب".

ويذكر أن متابعين الحساب الآن وصلوا إلى ما يقرب من 5 ملايين متابع وفي تزايد باستمرار وفي مدة قصيرة جدا منتظرين معرفة حقيقة الأمر.