عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جون سينا يفاجئ جمهوره بعد غياب طويل بخبرسار

جون سينا
جون سينا

تصدر اسم المصارع الأسطوري جون سينا مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار أنباء عودته مرة أخرى لحلبة المصارعة .

اقرأ أيضًا.. 

شاهد.. جون سينا يصدم محبيه ويترك خطيبته قبل الزفاف بأسبوعين

وفاجئ المصارع البالغ من العمر 44 عامًا ليلة أمس الأحد ، بالدخول إلى حلبة المصارعة عقب فوز  المصارع المعروف، رومان رينجز على خصمه، إيدج، ضمن بطولة "Money in the Bank" التي تنظمها مؤسسة "دبليو دبليو إي".

ويعد هذا أول ظهور مباشر لسينا في بطولات "دبليو دبليو إي" منذ أن خسر نزاله أمام المصارع، براي وايت في مباراة Firefly Fun House الشهيرة ضمن النسخة 36 من فعاليات بطولة "راسلمينيا" في أبريل من العام المنصرم.

وفاز سينا بلقب بطولة العالم 16 مرة ، حصل جون سينا على العديد من البطولات في المصارعة الحرة، منها بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة الولايات المتحدة 5 مرات، وكان

آخرها في مهرجان ليلة الأبطال 2015 night of champions ، إضافةً إلى بطولة الفرق 4 مرات، أما في السينما فقد قام بتمثيل مجموعة من الأفلام، منها فيلم "ذا مارين" (The Marine) و"12 راوندز"، وأطلق ألبومه في الراب "لا يمكنك أن تراني" (You Can't See Me).

اعتزال جون سينا

اعتزل سينا المصارعة بشكل غامض حيث نشر عبر صفحتها لرسمية على موقع التدوينات المصغرة تويتر تغريد كتب فيها " كل شيء ينتهي عندما يحين وقت المغادرة ، دعهم يخمنون" ، وبهذه الرسالة المبهمة توقع جمهره اعتزاله بعد هزيمته أمام براي وايت في راسلمينيا الأخيرة.