عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اُتهمت بالخيانة الزوجية.. محطات وأزمات في حياة نوال الزغبي

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤشر موقع البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل بعدما طمأنت معجبيها من خلال منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغرة تويتر بعد حالة القلق التي أصابتهم بسبب انتشار خبر مرضها ودخولها المستشفى  .

اقرأ أيضًا.. 

نوال الزغبي تطر ح أحدث ألبوماتها الغنائية

وغردت قائلة: "الحمد لله .. صرت أحسن ومرقت على خير .. خرجت من المستشفى .. شكرا لكل شخص اطمن عنى بحبكن كتير" ، وتعرضت الزغبى لوعكة صحية قبل إحيائها حفلة غنائية فى سوريا ونصحها الكثيرون بالإعتذار عن الحفل ، ولكنها رفضت احترامًا لجمهورها الذى انتظرها ساعات، لتعود بعد انتهاء الحفل إلى لبنان، وتُنقل لأحد المستشفيات بها.

وقد كشف الإعلامي فراس حليمي مسبقًا عبر صفحته الرسمية عن حالة نوال الصحيّة قائلة : " الحمدلله نوال الزغبي صارت أفضل وبتحسن مستمر.. قدّر الله ولطف وقطعت هالليلة على خير "، وأضاف: "مهنية واخلاق والتزام‫ نوال الزغبي خلوها تغني اليوم، لهلق بعدني مش مصدق انها قدرت توقف عالمسرح بعد كل اللي كان صاير فيها، خاصة بعد ما شافها الحكيم وقال ضروري تروح عالمستشفى، بس هي رفضت".

أزمات في حياة نوال الزغبي

 

وبالرغم من نجاح نوال الزغبي خلال مشوارها الغنائي، فإنه لم يخلو من الأزمات، فكانت مشكلتها الأولى مع مكتشفها سيمون والتي بدءت عندما كان يرغب أن تغني اللون الشعبي اللبناني، وعندما رفضت وصممت على الأغاني الطربية، تخلى عنها خلال مشوارها ولكنها أثبتت جدارتها على الساحة الغنائية العربية.

وكان لطليقها إيلي ديب بصمة واضحة في حياتها حيث استطاع أن ينقل كل ثروتها التي قدرت بنحو 17 مليون دولار، لحسابه الخاص، وهو الأمر الذي علمت به نوال بالصدفة عندما ذهبت لأحد البنوك لتتفاجئ بأن حسابها البنكي أصبح صفر ، لتبدء بعدها الصراعات وتدخل المحاكم ،وظهور مشكلة حضانة الأطفال حتى انفصلا بشكل غير رسمي في عام 2006 ليأتي الطلاق الرسمي في بداية عام 2020.

ولم يكتفي ديب بهذا القدر حيث ظل يهاجمها بشكل علني سواء في برامج تلفزيونية أو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر إلى اتهامه لها أنها كانت على علاقة برجال آخرين خلال فترة زواجهما .

ولم تنتهي تلك الأزمة هكذا حيث ظهر منحنى جديد فيها بعدما قررت ابنتهما تيا بدأت تركها مقابل العيش مع والدها، ووصل الأمر إلى حذف متابعتها لها من "إنستجرام"، ونشر والدها إيلي ديب عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا: "اليوم المغنية عندها مقابلة تليفزيونية بتمني ما تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر أو غير مباشر، يعني تنسى أن أنا وبنتي تيا موجودين على الكوكب، وإلا هالمرة مؤتمر صحفي أنا وبنتي تيا بالإضافة لحلقة تليفزيونية مع أحد كبار الإعلاميين يلي صرت معتذر منو أكثر من عشر مرات، وبالوثائق مثل

العادة".

وبعد عام من الخلافات، اتجهت "تيا" إلى تسوية الأوضاع مع والدتها ونشرت صورة تجمعهمها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الاشهر انستجرام  كما حرصت على حضور الحفل الذي أُطلق بمناسبة إطلاق ألبوم "كدة باي" رسميا، حيث كان حضورها مفاجأة للجميع وإعلان واضح بانتهاء فترة الخلافات بينها وبين والدتها.

وعلقت الزغبي على أزمتها قائلة :"أن من حولنا لم يتعاملوا معي بتوازن وعند طلاقي تعلمت أن أكون أكثر قوة والصفعة الكبيرة عندما تعرضت لمشكلة بوجهي حيث جلست عاماً كاملاً في المنزل ولم أر أحداً، وكنت أبكي بشدة حيث عشت حالة نفسية سيئة ولكن أصريت أن أعود نوال الزغبي وكل فنان لديه مرحلة صعبة بحياته ولكنها تقطع وتمر ".

وأوضحت أنها اختارت عد الزواج مرة أخرى  وإن عاد بها الوقت لن تتزوج من البداية معلقة : "أنا اخترت أن أكمل حياتي لوحدي ومع أولادي وأنا لست بحاجة لرجل آخر في حياتي فبعد مرور مدة على انفصالي أحسست بأني المرأة والرجل في المنزل وليس لدي أي نقص ولا أريد شيئاً من الرجل سواء القوة أو المال أو تربية الأولاد وإذا عاد بي الزمن إلى الوراء فلن أتزوج فعلى الرغم من أن شعور الأمومة جميل إلا أنه إذا عرفت أني سأكون الأم والأب معاً فلن أتزوج".

وكانت لعمليات التجميل نصيب من الأزمات التي عاشتها نوال الزغبي حيث تلقت الكثير من الانتقادات في السنوات الماضية بسبب مبالغتها بعمليات التجميل التي أظهرتها بوجه منتفخ، حيث أكد جمهورها بأنها خسرت الكثير من جمالها السابق.

لتخرج نوال الزغبي في أحد البرامج موضحة فيه ما حدث معها وأنها لم تخضع لعمليات تجميل ، إلا أنها أزالت الخطوط حول شفتيها بالفيلر، والقيام بتكبير حجم شفتيها قليلاً، قائلة بأنها ستعود إلى شكلها الطبيعي بعد 6 أشهر ، وهو ما لم يحدث.