عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو صادم) ما بقتش اثق في أي جزمة| محمد رمضان حافي القدمين أثناء تكريمه

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بمقطع فيديو طريف أثناء تكريمه في إمارة دبي العربية، وأرفقه بتعليق: "من بعد التكريم الأخير مابقتش اثق في أي جزمة"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. حقيقة قفز محمد رمضان من أعلى برج خليفة (تعرف على التفاصيل)

 

محمد رمضان يخلع حذائه خلال حفل تكريمه: مابقتش اثق في أي جزمة

 

محمد رمضان حافي القدمين أثناء تكريمه في دبي

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يخلع حذاءه قبل توجهه لاستلام جائزة تكريمه، ليتسلمها حافي القدمين وسط تصفيق و ضحك الحضور، كما كان يرتدي بدلة أنيقة باللون الأبيض، فيما نسق عليه قميص باللون الأسود وشراب بنفس اللون.

 

 

 

وكان قد روج محمد رمضان لحفله القادم بدبي من خلال منشور له كتب فيه: "العدد محدود الباور مالوش حدود"، وذلك عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام"، مُعلناً أنه سيقوم بإحياء حفلاً مساء الجمعة

المقبلة الموافق 16 يوليو، دون الكشف عن تفاصيله.

 

 

محمد رمضان يستعد لطرح كليب "جو بنات"

جدير بالذكر أن محمد رمضان انتهى مؤخرا من تصوير كليب "جو بنات"، والذي يشاركه فيه الفنان والمنتج المغربي ريدوان، والفنان والملحن المغربي نعمان بلعياشي، وتقدم ب 3 لغات هي العربية والإنجليزية واللهجة المغربية، وتم تصويرها على مدار يومين في دبي، بإشراف المخرج محمد سامي.

 

 

آخر أعمال محمد رمضان

يُشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان كانت مسلسل "موسى" اذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان 2021، وشاركه بطولته النجوم (سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، هبة مجدي، منذر رياحنة ، وتارا عماد).