رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتصار الشراح تسافر للندن بعد تدهور حالتها | زوجها يكشف التفاصيل

انتصار الشراح
انتصار الشراح

تصدر اسم الفنانة الكويتية انتصار الشراح مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن انتشرت صورة لها برفقة ابنتها على متن طائرة ويبدو عليها علامات التعب الشديد.

اقرأ أيضًا.. 

أبرز المعلومات عن إنتصار الشراح بعد تصدرها للتريند

غادرت الفنانة انتصار الشراح الكويت متوجهة إلى لندن برفقة أبنائها سالم ودلال؛ لتبدأ رحلة العلاج الخاصة بها، بعد أن تدهورت حالتها الصحية مؤخراً، ومن المقرر أن تستمر فترتها العلاجية لمدة لا تقل عن 6 أشهر نظراً لحالتها الصحية واحتياجها إلى العديد من الفحوصات وإعادة التأهيل وغسيل الكلى.

وانتقلت الشرح مسبقًا إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد مضاعفات صحية تعرضت بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال تقرحات في المعدة.

وقال مازن التميمي زوج الفنانة انتصار الشراح، إنهم حصلوا على الموافقة لعلاجها في مستشفى "Royal Free" في العاصمة البريطانية لندن، في 13 من شهر يوليو الجاري.

وأضاف في حديث لإحدى الصحف الكويتية، أنه تم الإنتهاء من إجراءات السفر، وسوف يرافق زوجته اثنان من الأبناء هما سالم ودلال ، وسوف تستمر الفترة العلاجية عن 6 شهور، لإجراء المزيد من الفحوصات .

وأوضح التميمي أن وكيل وزارة الإعلام الكويتية تواصل معه، وأنهما بحثا تطورات حالتها الصحية وإمكانية نقلها إلى مستشفى في

الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال علاجها.

وقال التميمي : "انتصار الشراح كانت طريحة الفراش منذ أربعة أشهر"، مشيرا إلى أن حالتها كانت سيئة ، وتابع أنه حاول الحصول على الموافقة اللازمة حتى تسافر زوجته لاستكمال العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ شهرين، مضيفا: "المستشفى الأمريكي المعني وافق".

من هي انتصار الشراح

كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية "باي باي لندن". تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1985، وشاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية ، وكانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية .

وفي عام 2002 ارتدت الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب تصدي المنتجين لها.