رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

"البوفتيك كلمة السر"| ايمان السيد تصدم جمهورها بـ سر امتناعها عن الزواج (صور و فيديو)

منوعات ومرأة

الاثنين, 12 يوليو 2021 15:15
البوفتيك كلمة السر| ايمان السيد تصدم جمهورها بـ  سر امتناعها عن الزواج (صور و فيديو)الفنانة ايمان السيد
كتبت - آية عادل

تصدرت الفنانة الكوميدية ايمان السيد قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن كم المضايقات والتنمر الذي تتعرض له بسبب عدم زواجها حتى الآن.

 

اقرأ أيضاً..

(صور).. إيمان السيد تكشف أسباب غضبها من الحديث عن الزواج

ايمان السيد

 

ايمان السيد تكشف سبب تأخر زواجها حتى الآن

وعبرت ايمان السيد عن انزعاجها من الأسئلة المتكررة عن أسباب امتناعها عن الزواج بشكل كوميدي وساخر حيث قالت: "أنا بتضايق لما حد يكلمنى فى موضوع الجواز.. ويقعد يقول معلش وكل شئ قسمة ونصيب وكله بآوانه والـ 24 قيراط .. لأن ببساطة دا اختيارى".

 

سر امتناع ايمان السيد عن الزواج

 

ايمان السيد عن تأخرها في الزواج: كل شئ نصيب مين عارف يمكن بكرا شايل لك 3 ك بوفتيك

وتابعت: "يعنى تخيل مثلاً لو أنا عرفت إنك شخص نباتى وفجأة قعدت أقول لك: لا إله الا الله ماتزعلش كل شئ نصيب ومين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك.. أظن مش منطقى"، وذلك في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

 

ايمان السيد تكشف مواصفات فتى احلامها

لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة ايمان السيد الجدل بشأن تأخرها في الزواج حتى الآن، إذ أنها

كشفت في وقت سابق خلال لقاء تليفزيوني لها ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع عبر قناة MBC مصر الفضائية،  إن الزواج لم يكن هدفها فى الحياة من الأساس حينما قالت: "معنديش مشكلة فى الوقت .. ووقت ما أحس إنى مؤهلة وان دا البنى أدم اللى هكمل معاه حياتى هتجوز"، فيما كشفت عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: "المهم يكون تفكرينا قريب من بعض، والراحة النفسية أهم شئ، مقدرش اتجوز شخص نكدى، ويكون تلقائى".

 

 

آخر أعمال ايمان السيد

وكانت آخر أعمال الفنانة ايمان السيد دورها في مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان 2021، وشاركها بطولته النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود عمرو محمود ياسين"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

الفنانة ايمان السيد في مسلسل اللي مالوش كبير