عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاق احلام يثير ضجة على مواقع التواصل| تعرف على القصة كاملة

المطربة الكويتية
المطربة الكويتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري

طلاق احلام المطربة الإماراتية من زوجها مبارك الهاجري، يتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تداول النبأ في الساعات الأخيرة الماضية، عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، ما أثار حالة من الدهشة بين جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

بـ" نيو لوك ".. أحلام الشامسي تفاجىء جمهورها فى أحدث ظهور عبر " إنستجرام "

 

حقيقة طلاق احلام

وفي سياق متصل، سرعان ما خرج زوج أحلام عن صمته وكشف حقيقة طلاقهما نافياً الشائعات المتداولة حيث نشر صورة رومانسية تجمعهما وأرفقها بتعليق: "ياحبيبتي يالغالية أم فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي"، وذلك في تغريدة عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

 

احلام ترد على خبر طلاقها بهذه الصورة

من جهتها، قامت المطربة أحلام الشامسي بالرد على شائعة طلاقها من خلال إعادة نشر تغريدة زوجها، لتنفي ما تم تداوله وتؤكد أنهما على ما يرام.

 

 

احلام تحتفل بعيد زواجها من مبارك الهاجري

يُشار إلى أن أحلام كانتقد احتفلت الشهر الماضي بمرور 18 عاما على زواجها من بطل الراليات القطري، مبارك الهاجري، إذ أنهما تزوجا في عام 2003، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء هم "لؤلؤة وفاطمة وفاهد".

 

 

احلام تكشف تفاصيل تعرضها للمعاكسة بمول تجاري شهير

وكانت قد أثارت أحلام  الجدل مؤخراً حينما كشفت عن تعرضها لموقف غريب أثناء تسوقها مع صديقة لها داخل أحد المراكز التجارية حيث قالت وهي لا تستطيع أن تتمالك نفسها من الضحك خلال مقطع فيديو إنها تعرضت لمعاكسة من شاب لم يدرك هويتها، بسبب ارتدائها الكمامة الطبية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، وكذلك وضعها عباءة وتغطي شعرها بالحجاب، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بتطبيق "سناب شات".

 

 

آخر ألبومات احلام

من ناحية أخرى، روجت أحلام لأحدث ألبوماتها الغنائية الذي يحمل اسم "فدوة عيونك"، حيث طرحت مقطعا مصورا من فيديو كليب أغنية "خاطري ضايق" من الألبوم الجديد، وهي كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، وألحان عزوف، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".