رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

(فيديو) شيرين تدخن شيشة على الهواء| توجه رسالة صادمة للجمهور

منوعات ومرأة

السبت, 10 يوليو 2021 19:39
(فيديو) شيرين تدخن شيشة على الهواء| توجه رسالة صادمة للجمهورالفنانة شيرين
كتبت - آية عادل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر للفنانة شيرين، خلاء لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامية صفاء أبو السعود ببرنامجها "ساعة صفا" قبل سنوات عديدة.

 

اقرأ أيضاً..

بعد ثنائيتهما الشهيرة في "المتزوجون".. شيرين(لينا) تودّع سمير غانم بالدموع

 

شيرين تدخن شيشة على الهواء

كشفت شيرين خلال حوارها عن عشقها المتفاني لشرب السجائر والشيشة، وهو ما لا يعرفه الكثيرون عنها، إذ أنها لم تكتفِ بالتعبير عن مدى حبها بالكلمات فقط، بل قدم لها فريق إعداد البرنامج الشيشة على الهواء ومن ثم قامت بتدخينها أمام المشاهدين.

 

 

شيرين تكشف سبب عشقها للسيجار والشيشة

وأكدت شيرين خلال حديثها على مدى عشقها لشرب السيجار بالأخص، لافتة إلى أنها كانت تدخنه في مدرجات المعهد الفني للفنون المسرحية ولم يفارق يدها على الإطلاق، حيث قالت: "السيجار ده زي أخويا، وزي أمي واختي علشان معنديش اخوات، بيونسني في وحدتي وبحسه وفي ومخلص".

 

 

 

 

وتابعت: " لما بحس بوحدة أو قاعدة في مكان لوحدي بيكون معايا السيجار دا الوحيد اللي مش بيخذلني، أطلع السيجارة وأحس بسعادة كبيرة دايما معايا في

كل مكان".

 

 

شيرين تنصح جمهورها بالامتناع عن الشيشة السجائر وعدم تقليدها

وفي سياق متصل، وعلى عكس المتوقع، طلبت شيرين من جمهورها المشاهدين ألا يفعلوا مثلها لأنها عادة سيئة طالبة منهم الدعاء لها دائماً بالهداية والإمتناع عنها.

 

 

آخر أعمال شيرين

وكانت آخر أعمال شيرين فيلم "أعز الولد" والذي شاركها بطولته النجوم (ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، رجاء الجداوي، سامي مغاوري، محمد شاهين، محمود الليثي، علي قنديل، عمرو سلامة وكريم العمري، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل منى زكي، عمرو يوسف، ريهام عبد الغفور، آروى جودة، إنجي المقدم، أمينة خليل، هبة يسري وتامر حبيب)، من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج سارة نوح.