رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد هجومها عليه مسبقًا.. أصالة نصري تمازح الشيف بوراك في مقطع فيديو بمطعمه

أصالة نصري
أصالة نصري

 فاجأت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها حوال العالم بعدما ظهرت في مقطع فيديو مع الشيف التركي بوراك أوزديمير وهي تشارك معه في استعراضاته الشهيرة أثناء تقديم الطعا، وذلك خلال زيارتها للمطعم الخاص به في مدينة دبي وذلك بعدما قامت بمهاجمته سابقًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهران فيه سويًا مستنكرين رد فعلها وتعاملها مع الشيف حيث استلمت منه قطعة الخبز الكبيرة التي كتب عليها اسمها بابتسامة كبيرة.

وشاركت أصالة نصري بتعليق في منشور نشره الإعلامي اللبناني نيشان شن فيه هجوم عنيف على الشيف بوراك قبل عامين، حيث نشر  فيديو عبر صفحته بموقع التدوينات المصغرة "تويتر" يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزًا صغيرًا ثم يظهر في فيديو آخر وهو يأكل لحم الماعز يضحك.

ووصف نيشان فكرة الفيديو بـ"الحقيرة"، فيما علقت أصالة على تغريدته، قائلة: "حقيرة جدا" .

 

من هو الشيف بوراك

هو طباخ تركي ذو أصول عربية ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة

هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية، وذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، كما يتميز بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.

وورث بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عامًا، وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول، كما قام بوراك بافتتاح مطعمه في دبي ليصبح من أشهر المطاعم هناك .

 

شاهد الفيديو..