رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد عقد قران منة عرفة و محمود المهدي.. لن تصدق متي بدأت قصة حبهما ( تفاصيل )

منة عرفة و محمود
منة عرفة و محمود المهدي

نشرت الفنانة منة عرفة بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي بالموقع الأكثر شهرة " فيسبوك " ، لتفصح لجمهورها عن تفاصيل علاقتها بمحمود المهدي وكيف بدأت.

 

اقرأ ايضاً..

الجمهور يكشف هوية خطيب منة عرفة المجهول| لن تصدق فارق العمر بينهما (صور) 

بعد عقد قرانهما.. شاهد صورة قديمة لمنة عرفة محمود المهدي وهم يرقصان

 

وقالت " عرفة " :" قابلت خطيبى أثناء تصوير فيلم رعب اسمه "666"، فهو يشارك في التمثيل وأيضاً الإنتاج ،وبدأنا التصوير منذ عامين ونصف، وخلال تلك الفترة كان التصوير يتعطل كل فترة، فتطورت علاقتنا فى آخر فترات التصوير".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا  

 

وأضافت منة عرفة أنهما تعمدا عدم نشر أي صورة تجمعهما بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتهما في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض فيلم " 666 "،موضحه : " حتى لا يتم اتهامنا بالسعى وراء الشهرة أو إنجاح الفيلم ".

 

بصورة العقد.. منة عرفة ومحمود المهدي يحتفلان بعقد قرانهما

 

وسرعان ما تغير رأيها وقامت بنشر صورة لها مع خطيبها محمود المهدى وكتبت على منشورها : " وكتبنا الكتاب ، في جو عائلي جداً تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير ".

 

 

 

ونشر أيضاً محمود المهدي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " ،محتفلاً بعقد قرانهما صورة يدين مغطاة بمنديل أبيض، معلقًا عليها: " الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم.. بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666 ".

 

بالمنديل الأبيض.. منة عرفة تحتفل بعقد قرانها على محمود المهدي

 

وأشارت منة عرفة فى الحالة الخاصة بها عبر حسابها الشخصي بموقع " إنستجرام

" ، بصورة من عقد قرانهما .

 

 

رسائل رومانسية متبادلة بين منة عرفة ومحمود المهدي ( تفاصيل )

 

والجدير بالذكر أن تم إعلان خطوبتهما برسائل رومانسية متبادلة بينهم عبر منشورات على " إنستجرام " ، فكتب محمود المهدي : " ربنا يجمع هدومي وهدومك في غساله واحده " ، وعلقت عليه " آمين يارب " .

 

 

وكتب " المهدي " في منشور آخر " انتي ترند حياتي " وردت " عرفة " عليه قائلة : " وانت هديتي من ربنا بجد "، وفي منشور ثالث : " حبك في قلبي باقة لانهائية مدى الحياة واكيد اكيد مش من تي اي داتا من روحي طبعاً ".

 

 

ما لا تعرفه عن فيلم " 666 "

 

فيلم " 666 " ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة مستخدم فيه الجرافيكس كعامل مؤثر ، ويشارك فيه مجموعة من الفنانية وهم وفاء عامر ومنة عرفة ،وعايدة غنيم وسامي مغاوري ،وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبدالعظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبدالقادر.