رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زووم يضيف خيارات جديدة لمشاركة الضمائر الخاصة بالمستخدم

تكنولوجيا

الأربعاء, 23 يونيو 2021 23:04
زووم يضيف خيارات جديدة لمشاركة الضمائر الخاصة بالمستخدمزووم
علي عبد العزيز

يضيف Zoom خيارات جديدًا للضمائر إلى جانب أخرى للإدارة عند عرضها، وستظهر الضمائر بين قوسين بجوار أسماء الأشخاص في المكالمات، وهي في الأساس نفس الطريقة التي بحثوا عنها حتى الآن عندما أدخلها الأشخاص يدويًا، ستكون أيضًا مرئية أسفل أسماء الأشخاص في بطاقات ملفاتهم الشخصية وفقا لما نقله موقع The verege.

فيديو.. نشأت الديهي: القوات التركية ستخرج من ليبيا

 إيقاف تشغيل الحقل افتراضيًا

وستكون الضمائر مرئية بشكل افتراضي على صفحات الملف الشخصي للحسابات على خطة Basic Zoom المجانية، وكذلك للحسابات التي لديها مستخدم واحد مرخص.

وسيتم إيقاف تشغيل الحقل افتراضيًا للحسابات ذات المستخدمين المتعددين، على الرغم من أنه يمكن للمسؤولين تشغيله في إعدادات حساباتهم.

الفريق أسامة ربيع: توصلنا لاتفاق مع مسئولي سفينة "إيفر جرين"

 الندوات عبر الإنترنت

ويمكن للأشخاص أيضًا تحديد ما إذا كانوا يريدون مشاركة ضمائرهم في الاجتماعات والندوات عبر الإنترنت، توجد خيارات في إعدادات ملف التعريف لـ Zoom للمشاركة دائمًا أو عدم المشاركة مطلقًا أو للسؤال أثناء كل اجتماع عما إذا كان يجب عرض الضمائر، قد تكون هذه المرونة مفيدة للأشخاص الذين يستخدمون ضمائر مختلفة في إعدادات مختلفة، ولكن من المهم ملاحظة أن الضمائر مرئية دائمًا حاليًا في بطاقة الملف الشخصي.

Zoom هو من بين العديد من المواقع والخدمات التي أطلقت خيارات ضمائر مخصصة مؤخرًا.

وأضافهما كل من Instagram و Slack الشهر الماضي ، ويعمل Twitter على خيارات ضمير لملفاته الشخصية التي تم تجديدها.

التحول الناجم عن جائحة كورونا

لا تزال شركة منصة مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت "زووم" تستفيد بشكل كبير من التحول الناجم عن جائحة كورونا في ظروف العمل، حيث زادت إيراداتها بمقدار ثلاثة أضعاف تقريبا في الربع الأخير.

وشهدت الشركة قفزة في الإيرادات بنسبة 191% إلى 2ر956 مليون دولار في الربع المالي الأول من العام، الذي انتهى في أواخر نيسان/أبريل.

وقفزت الأرباح إلى 4ر227 مليون دولار من 27 مليون دولار فى العام السابق، وفقا لما ذكرته زووم بعد إغلاق سوق الأسهم الأمريكية يوم الثلاثاء.

وتجاوزت هذه الأرقام توقعات المحللين، كما تستعد زووم لعودة العديد من العاملين إلى المكاتب.

وتشمل خطط الرئيس التنفيذي للشركة إريك يوان، وضع زووم للاستخدام في الشركات كخدمة هاتفية بالإضافة إلى منصة لمؤتمرات الفيديو.

أهم الاخبار