رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السبب الحقيقي وراء تأجيل تركيب القدم الصناعي للفنان شريف دسوقي (تفاصيل)

الفنان شريف دسوقي
الفنان شريف دسوقي

كشفت عدة مصادر مقربة من الفنان شريف دسوقي عن السبب الحقيقي وراء تأجيل تركيبه الطرف الصناعي بعد عملية بتر قدمه، التي قام بها منذ عدة أسابيع.

 

اقرأ أيضاً..

القصة الكاملة لـ بتر قدم شريف دسوقي| سبب خضوعه لجراحة خطيرة (تفاصيل)

 

 

وحسبما أفادت عدة مصادر صحفية، أكدت أسرة الفنان شريف دسوقي أنه حتى الآن لم يتم تحديد مقاسات الطرف الصناعي المقرر تركيبه في قدمه بعد بترها لأسباب طبية، ما اضطرهم لتأجيلها إلى الأسبوع القادم، بالإضافة إلى أنه مازال يخضع لجلسات العلاج الطبيعي.

 

وفي سياق متصل، أكد عدد من الأصدقاء المقربين للفنان شريف دسوقي أنه بحالة صحية ونفسية جيدة، إذ أنه متحمس بشدة لتركيب الطرف الصناعي.

 

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد وجه بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالة الفنان شريف دسوقي، بعد خضوعه لعملية جراحية انتهت ببتر قدمه، إثر إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر فضلاً عن معاناته من مرض السكري، ومن ثم أمر بصرف معاش استثنائي له.

 

كما قرر عدد من نجوم الفن مساعدة ودعم الفنان شريف دسوقي له مادياً ونفسياً، وعلى رأسهم المخرجة كاملة أبو ذكري، التي أعلنت عن تبرع إحدى صديقاتها بتقديم قدم اصطناعي للفنان شريف دسوقي، كما تكفل المنتج جمال العدل بكافة مصاريف المستشفى والعلاج.

 

 

وكانت أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الشخصي

بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك"، عن خضوع نجم الكوميديا شريف دسوقي لعملية جراحية خطيرة أسفرت عن بتر قدمه، داعية له بالشفاء العاجل والصبر على ما أصابه.

 

وقالت "بدرية" خلال منشورها: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير"، ما أثار حزن و تعاطف الجمهور مع الفنان شريف دسوقي متمنيين له الشفاء العاجل وداعيين له بدوام الصحة والعافية.

 

 

يجدر بالذكر أن الفنان شريف دسوقي تعرض لإصابة بالغة أثناء تصوير فيلمه الأخير "وقفة رجالة" الذي شاركه بطولته النجوم (ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد)، حيث تبين من الفحوصات أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة، فضلاً عن إصابته بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري خلال 11 يوما فقط.