رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد أحداث حي الشيخ جراح.. منع شاحنة طعام إسرائيلية من المشاركة بمهرجان طعام أمريكى

صورة من الاحتفال
صورة من الاحتفال

أعلن مهرجان طعام في فيلادلفيا حظر شاحنة طعام إسرائيلية لأسباب أمنية بعد لأنأعلن أصحاب الأعمال الصغيرة المنظمين للاحتفال أنهم يخشون أن يؤدي وجودها إلى احتجاجات عنيفة.

 

اقرأ أيضًا: القصة كاملة.. مظاهرات واشتباكات واعتقالات.. إسرائيل على صفيح ساخن

 

أعلن حدث A Taste of Home في المدينة ، الذي نظمته مجموعة الطعام المحلية Eat up the Borders ، أن شاحنة الطعام - موشافا فيلادلفيا - لم تعد مرحبًا بها بعد شهر واحد فقط من إطلاق موشافا أعمالها في نفس الحدث.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أثار رفض المهرجان وجود الشاحنة رد فعل عنيفًا كبيرًا، حيث أصر المؤيدون على أن A Taste of Home كان من دواعي سروره أن يوظف الأمن لحماية أي جنسية أخرى تلقت مثل هذه التهديدات.

 

أدى ذلك في النهاية إلى إلغاء الحدث بأكمله، على الرغم من أن بيانًا صادر عن Eat up the Borders، وتمت إدانته على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان: "مهمتنا في EUTB ، هي النهوض بأكبر عدد ممكن من الشركات الصغيرة المتحمسة في مناطق فيلادلفيا.

 

نريد توفير منصة حيث يمكننا

التجمع حول طاولة لمشاركة التاريخ والثقافة واللغة ، والأهم من ذلك ، الطعام، من أجل تقديم أفضل خدمة لضيوفنا ، قررنا رفض أحد البائعين لدينا لحضور حدث يوم الأحد حتى نتمكن من تقديم تجربة مثالية للجميع.

 

 

جاء هذا القرار من الاستماع إلى المجتمع الذي نتمنى أن نحبه ونخدمه، نحن نقف إلى جانب مبادرتنا لمنح البائعين من جميع الجنسيات منصة لعرض مواهبهم وتقديم تجربة رائعة للجميع.

 

سنواصل السعي لتوفير الفرصة للتعلم من بعضنا البعض على طبق لذيذ ونأمل أن نراكم يوم الأحد وننضم إلينا ونحن نواصل التعلم والنمو.

 

ولم تشر إلى التهديدات ، حيث غرد الكاتب بليك فلايتون: "طردت شاحنة طعام إسرائيلية من حدث مملوك لمهاجرين في فيلي بسبب التهديدات بالعنف".