عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو..رد غير متوقع من محمد رمضان على إهانته لـ سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

خرج محمد رمضان عن صمته ليعلق على تصريحات الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ويحسم الجدل حول إهانته لها بعد رفضها مشاركته في أحد الأعمال الفنية.

 

اقرأ أيضاً..

تفاصيل خناقة سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان| نمبر ون: يا شحاتة يا حقيرة

 

أول رد من محمد رمضان على إهانته لسميرة عبد العزيز

وكشف "رمضان" حقيقة إهانته للفنانة سميرة عبد العزيز خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأرفقه بتعليق: "حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح #ثابت".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

وقال "رمضان": "الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده .. وأكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة.

 

 

سبب خناقة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

وكانت صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز بإهانة محمد رمضان لها مشيرة إلى أنها تلقت منه الشتائم والسباب عن طريق رسالة عبر تطبيق "واتس آب"، وذلك بعدما رفضت أن تجسد دور أمه بأحد الأعمال الدرامية التي يقوم ببطولتها.

 

 

 وتابعت "سميرة" قائلة: "لقيته باعتلي بيقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، مما أثار دهشتها وصدمتها من رد فعله المهين، لافتة إلى أن رفضها لأي دور في عمل فني يُعرض

عليا أمر عادي ولا يقلل من شأنها، أو من بطل العمل نفسه.

 

 

قرار المهن التمثيلية بشأن إهانة محمد رمضان لسميرة عبد العزيز

وفي سياق متصل، أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تفاجئ بواقعة محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز، خاصة وأنها قديمة، كما أنه أندهش مما حدث وتلفظ به الفنان محمد رمضان تجاه الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن سميرة عبدالعزيز رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

 

 

وأكد أشرف زكي على سرعة الرد الحاسم من مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، والتي خرجت ببيان سريع تتقدم فيه بالاعتذار لسميرة عبد العزيز، كما أنه تحدث إليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة.

 

 

مشيرا إلى أن هذه الواقعة لو حدثت بالفعل سيحاسب محمد رمضان، كما أنه على مسافة واحدة من الواقعة ولا يدين أحد، بالإضافة إلى أنه لن يقبل إهانة أي شخص في الوسط الفني، متابعًا: "لو حد أهان فنان هنفصله".