رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد ميلاده الـ 43.. أنت مين من شخصيات أحمد مكي

 شخصيات أحمد مكي
شخصيات أحمد مكي

(حزلقوم، الكبير أوي، جوني، سوما العاشق، إتش دبور)، شخصيات قدمها وبرع فيها الممثل والمخرج والمؤلف ومغني الراب، الفنان أحمد مكي.

 

أقرأ أيضًا: الفنان الذي يغير جلده.. أحمد مكي 20 عامًا من النجاحات الفنية (تفاصيل)

 

أحمد مكي واحدًا من أشهر نجوم الوسط الفني، عرف بأكثر من قدم شخصيات على شاشات التلفاز، اختلفت شخصياته عن بعضها تمامًا، وابتعدت ملامحها وأبعادها النفسية والجسدية وحتى الصوتية.

بدأت مسيرة أحمد مكي الفنية في 2001، عقب تخرجه من معهد السينما قسم إخراج، وشارك في إخراج عددًا من الأفلام القصيرة، منها بينها (ياباني أصلي) و(الحاسة السابعة)، وقام بعمل دور صغير في فيلم ابن عز مع علاء ولي الدين ثم في فيلم تيتو مع أحمد السقا، ثم قام بإخراج أول فيلم سينمائي له وهو الحاسة السابعة والذي شارك في تأليفه وكان من بطولة أحمد الفيشاوي و رانيا الكردي، ثم قام بتقديم دور "هيثم دبور" في سيت كوم تامر وشوقية ثم قدمها في فيلم مرجان أحمد مرجان مع الفنان عادل إمام ثم قدمها مرة أخيرة مع إتش دبور.

 

واليوم في عيد ميلاده الـ 43، نقدم لكم شخصيات احمد مكي التي ربما تقترب من شخصيتك.

 

شخصية الكبير أوي

الكبير أوي، شخصية قوية وعنيدة لا تهتم برأي أحد ولا تستمع إلا لأصوات نفسها من الصعب أرضائها، كما أنها تحب السيطرة والتحكم وأن يسير العالم وفقًا لرغبتها.

شخصية جوني

جوني هو التؤام المختلف لشخصية الكبير أوي، شخصية أكثر تفتحًا على العالم وتحب الإطلاع على عادات وتقاليد الغرب ولديها ما يسمى بعقدة الخواجة.

شخصية الدكتور بهيج

الدكتور بهيج، شخصية أنطوائية لا نحب مواجهة العالم الخارجي، وتتسم هذة الشخصية بالتقاليد والقواعد الذي يفرضها على نفسه، ويعيش في عمر أكبر من عمره، ويتحول إلى سخرية الأخرين بسبب شكله وطريقة كلامه وملابسة الغريبة التي أصبحت كما يقولون "موضة قديمة".

شخصية سمير أبو النيل

شخصية بخيلة يقدر قيمة المال على قيمته الآدمية، ويمكنه أن يفرط فى أحد أصدقائه أو أقاربه أو حتى أحد أبنائه مقابل جنيه واحد فقط لا غير.

شخصية سوما العاشق

سوما العاشق، شخصية رومانسية الطبع تتسم بالعاطفة والحنية في المشاعر، يفهم الناس شخصية بطريقة خاطئة، حيث يرونه غير جدير بتحمل المسئولية أو حتى أن يعتمد على نفسه.

شخصية حزلقوم

حزلقوم شخصية مرحة وعفوية الطبع، تتعامل مع كل مواقف الحياة بطريقة مضحكة وبشكل عفوى قد يجعلها محط أنظار الجميع، لكنها تتصف بالجدعنة والرجولة.

شخصية إتش دبور

الشاب الروش الذى يعتمد على أموال أسرته وعائلته ولا يشغل باله بالعمل أو كسب الرزق، فكل طلباته ستلبى قبل حتى أن ينطق بها، لا يقدر قيمة المال.