رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) طليقة تميم يونس تتهمه بالاغتصاب الزوجي معها| أسرار صادمة عن علاقتهما لأول مرة

تميم يونس وطليقته
تميم يونس وطليقته ندى عادل

تصدر مخرج الإعلانات تميم يونس قائمة محتويات الأ)كثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت طليقته  ندى عادل لأول مرة تفاصيل تجربتها الشخصية مع الاغتصاب الزوجي على يده، وذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) القصة الكاملة لفضيحة متحرش مطارالقاهرة

 

طليقة تميم يونس تتهمه بالاغتصاب الزوجي

وأخبرت طليقة تميم يونس متابعيها بأنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي على الرغم من تلقي طلبات عديدة بطرح هذه القضية في فيديوهاتها، مؤكدة أنها تعرضت للإغتصاب الزوجي بشكل شخصي ما جعلها منزعجة من عدم وجود قانون في مصر يجرم الاغتصاب الزوجي لحماية الزوجة، بالاضافة إلى بعض الشيوخ الذين يدافعون عنه.

 

 

طليقة تميم يونس: لما واجهت جوزي اني اتعرضت للاغتصاب الزوجي طلب مني اضربه

كما أضافت "ندى" طليقة تميم يونس خلال تصريحاتها أنها ظلت لمدة عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها بالأمر، مشيرة إلى أنه عقب مواجهته قام بالاعتذار لها وطلب منها ضربه حتى تشعر بشعور جيد.

 

 

طليقة تميم يونس: ياريت يكون في قانون يجرم الاغتصاب الزوجي

وأشارت طليقة تميم يونس أنها قرأت على بعض المواقع أن الاغتصاب الزوجي لم يكن مجرم في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينات من القرن الماضي لأن الزوج يمتلك زوجته، ولكنها تأمل تغيير القانون و تجريم الاغتصاب الزوجي.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

انتشر فيديو ندى طليقة تميم يونس على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب و دهشة جمهورها، في حين هاجم البعض طليقها "تميم"، وتعاطف معها البعض الآخر من نجوم الفن أبرزهم (سلمى ابو ضيف، هدى المفتي، سارة عبد الرحمن، وخبير

التجميل رشاد)،  الذين دعموها بكلمات مؤثرة تؤكد أن الاغتصاب الزوجي ليس أمر هين، وأنها شجاعة لتحمل كل ذلك والكشف عنه الآن بكل صدق.

 

 

من هو تميم يونس

جدير بالذكر أن تميم يونس اشتهر بأغنيتي "انتي أي كلام" و "سالمونيلا" اللتان حققتا نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي و موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث أنها أثارت ضجة واسعة غور إطلاقها إذ اعتبرها البعض تهاجم الفتيات والمرأة بشكل عام وتسخر منها بسبب كلماتها.، ما جعله يوضح أن الأغنية ليست ضد المرأةـ لافتاً إلى أنه على عكس ما تم تداوله فهو يسخر من الشباب الرومانسيين الذين يقعون فى حب الفتيات، ولكن حينما يتم رفضهم تظهر عليهم الصفات الذكورية من إهانة والتقليل من مكانة المرأة.

 

 

أغنية سالمونيلا وسبب غضب الفتيات منها

وأشار إلى أنه كان يصعب عليه أن يكتب ذلك في وصف الأغنية حتى لا يتم حرقها على المستمع أو المشاهد قبل مشاهدتها، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي بمفع التواصل الاجتماعي الاشهر "فيسبوك"، والأغنية من غناء وألحان وكلمات تميم يونس وتوزيع محمد زهير وشارك في غنائها الفنان محمود العسيلي.