رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

صور.. أنجلينا جولي تكشف موقف أطفالها من قضيتها ضد براد بيت

منوعات ومرأة

الجمعة, 18 يونيو 2021 15:12
صور.. أنجلينا جولي تكشف موقف أطفالها من قضيتها ضد براد بيتأنجلينا جولي
: كتبت - رغدة خالد

 زعمت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي أن ثلاثة من أطفالها من زوجها السابق براد بيت كانوا يأملون في الشهادة ضده في قضية الحضانة الجارية.

اقرأ أيضًا: بعد انفصاله عن أنجلينا جولي.. براد بيت يعود إلى جنيفر أنيستون

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جولي ذات الـ 46 سنة، وبيت البالغ من العمر 57 سنة - اللذان أنهيا طلاقهما في 2019 - أبوان لستة أطفال، خمسة منهم قاصرون: مادوكس ذو الـ 19، باكس ذا 17، زاهارا

صاحبة 16، شيلو ذا 14 وتوأم فيفيان ونوكس البالغين من العمر 12 لم تذكر وثائق المحكمة أي من الأطفال قيل إنه مستعد للشهادة ضد والدهم.

 وأفادت وثيقة صدرت في ديسمبر 2020 أطلعت عليها مجلة Us Weekly ، قال فريق جولي القانوني إن "ثلاثة من الأطفال طلبوا الإدلاء بشهادتهم '' في إجراءات الحضانة الجارية.

 وقال محامي جولي: "الأطفال الذين كانت

حضانتهم محل خلاف الوالدين، ستؤثر المحاكمة بالضرورة عليهم عاطفياً، مشيرًا إلى أن جعل أي طفل يتحمل ما قد يكون إجراءً باطلًا وعديم الجدوى هو أمر غير مبرر".

وكان الفريق القانوني لبطلة فيلم Maleficent قد رفع المستندات في إطار مساعيها لحرمان القاضي جون أودركيرك من الحكم في القضية.

بينما اتفقت جولي وبيت في البداية على القاضي أودركيرك كقاضي خاص لإبقاء تفاصيل القضية مختومة ، قالت في أغسطس الماضي إن القاضي تعرض للخطر بسبب "العلاقات التجارية والمهنية المستمرة" التي تربطه بأحد محامي بيت ؛ وأنها ستستأنف القرار النهائي الذي اتخذه القاضي في القضية.