رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شبهة احتيال.. ضبط امرأة ادعت إنجابها 10 أطفال في ولادة واحدة

منوعات

الخميس, 17 يونيو 2021 21:58
شبهة احتيال.. ضبط امرأة ادعت إنجابها 10 أطفال في ولادة واحدةالمراة المدعية
علي عبد العزيز

ألقت الشرطة في جنوب إفريقيا القبض على المرأة التي ادعت أنها أنجبت 10 أطفال في ولادة واحدة بعد اتهامات من والد الأطفال بأنه لم يراهم مشككا في وجود الأطفال من الأساس، في الوقت الذي تدعي فيه الأم انها تخفي أبنائها من أبيهم لأنه يسعى لاستغلالهم للحصول على تبرعات ليصبح مليونيرا.

 

المرأة ليست رهن الاعتقال

وذكر موقع (أي أو إل) الاخباري الجنوب إفريقي أنه في الوقت الذي تحتجز فيه الشرطة المرأة التي تدعى جوسياما تمارا سيثول، والبالغة من العمر 37 فإنها تقول إن المرأة ليست رهن الاعتقال وانها تحتاج لرعاية اجتماعية، إلا أنها في الوقت ذاته تمنع محاميها من الاتصال بها.

 

لوكاكو يفوز بجائزة أفضل لاعب بمباراة بلجيكا والدنمارك في يورو 2020

حملت بـ 10 توائم

وكانت تقارير قد صدرت يوم 9 يونيو الجاري بأن المرأة من مدينة خاوتينج من جنوب أفريقيا حطمت الرقم القياسي في عدد التوائم في حمل واحد، حيث

حملت بـ 10 توائم 7 ذكور 3 إناث لتحطم الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس.

 

اتهامات بإساءة استخدام السلطة

وأضاف الموقع أن الشرطة في جنوب إفريقيا ووزارة التنمية الاجتماعية في خاوتينج تواجهان اتهامات بإساءة استخدام السلطة بعد أن احتجزت الشرطة الأم في الساعات الأولى من اليوم.

 

ووفقًا لمحاميها، ريفيلو موكوينا، فقد احتفظت الشرطة بسيثول رغماً عنها وحرمتها من الحصول على التمثيل القانوني ، قائلة إنها بحاجة إلى تسليمها إلى إدارة التنمية الاجتماعية في خاوتينج .

 

أرادوا اصطحابها إلى مكان آمن

وقال موكوينا لقد سلموها إلى وزارة التنمية الاجتماعية لتقييم ما إذا كانت في وضع يمكنها من إعطائهم بيانًا. مضيفا لقد كنت في مركز الشرطة منذ هذا الصباح.

 

وتابع منذ الساعة 7:30 صباحًا حتى منتصف النهار ، لم يُسمح لي بالتحدث معها. وأخبرتني

بإيجاز أن الأخصائيين الاجتماعيين أرادوا اصطحابها إلى مكان آمن ، لكنها رفضت الذهاب معهم.

 

(فيديو) تعرف على مميزات وأسعار السيارات الكهربائية المصرية

لا يوجد 10 أطفال

وعلى صعيد متصل، ذكرت صحيفة ذا ميرور البريطانية أن المرأة قالت إنها تضررت من ادعاءات عشيقها – والد الاطفال- تيبوهو تسوتتسي العاطل عن العمل وعائلته بأنهم يعتقدون أنه لا يوجد 10 أطفال حتى يثبت العكس.

 

ردت الأم على مزاعم "الأب" بأنه لا وجود للأطفال قائلة إنه يحاول أن يصبح "مليونيرا".

 

لم يتم نشر صورة للأطفال

وتابعت الصحيفة أن المرأة زعمت أن الأولاد السبعة والفتيات الثلاث، الذين وُلدوا بشكل طبيعي في قسم سي وفي الأسبوع التاسع والعشرين من الحمل في مستشفى في مدينة بريتوريا في 7 يونيو الجاري.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه حتى الآن ، لم يتم نشر صورة للأطفال الصغار ،كما أن القصة اتخذت العديد من التقلبات والمنعطفات.

 

ثريًا من الأطفال

وتدعي جوسياما أن تيبوهو كان يتوقع أن يكون ثريًا من الأطفال وكان مهتمًا فقط بالتبرعات التي تتدفق من المهنئين في جميع أنحاء العالم،وقالت إنها اختبأت الآن مع أطفالها وستواصل إخفاء مكان وجودهم، مضيفة أنه "لا يمكن لأحد أن يجبرها على" الكشف عن مكان وجودهم.