رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بعد تداول صورتهما داخل طائرة خاصة

ارتباط عمرو دياب بمصورة صحفية شهيرة يشعل مواقع التواصل| القصة كاملة بالصور

منوعات ومرأة

الأربعاء, 16 يونيو 2021 19:54
ارتباط عمرو دياب بمصورة صحفية شهيرة يشعل مواقع التواصل| القصة كاملة بالصورالهضبة عمرو دياب والمصورة دينا ضياء بهجت
كتبت - آية عادل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة عمرو دياب من داخل طائرة خاصة تجمعه بمصورة صحفية شهيرة تعمل بأحد المجلات العالمية في نسختها العربية، تُدعى دينا ضياءبهجت، ما أثار ضجة عارمة بين جمهوره متسائلين عن حقيقة ارتباطه بها.

 

اقرأ أيضاً..

صورة تكشف حقيقة ارتباط عمرو دياب و إنجي كيوان (تفاصيل)

 

ارتباط عمرو دياب بمصورة شهيرة يثير الجدل

وزعم البعض أن هناك قصة حب تجمع بين الهضبة وبين مصورته الخاصة "دينا" بدأت في شهر فبراير الماضي أثناء وجودهما معا في مدينة الجونة، وتوطدت العلاقة بينهما على مدار الشهور الماضية، وأصبحت ترافقه

دائماً داخل وخارج مصر في أغلب حفلاته الفنية وجميع رحلاته الأخيرة بصفتها مصورة رغم أن عمرو يتعاون طوال السنوات الماضية مع مصوره الخاص.

 

 

حقيقة ارتباط عمرو دياب

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من الهضبة حقيقة ارتباطه بمصورته الخاصة مؤكداً أن تلك الأخبار المتداولة ليست إلا مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، حسبما أفادت عدة مصادر صحفية.

 

 

موعد حفل عمرو دياب في السعودية

يُشار إلى أن النجم عمرو دياب، كان قد أعلن نفاد

تذاكر حفلته الغنائية المقرر إقامتها يوم 18 يونيو الجاري في المملكة العربية السعودية، ونشر الهضبة صورة من بوستر الحفل وأرفقها بتعليق: "حفلة عمرو دياب في "جدة يوم الجمعة "Sold out"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

موعد طرح أغنية عمرو دياب الجديدة

على صعيد آخر، أعلن الهضبة أنه يضع حالياً اللمسات الأخيرة لأغنيتين جديدتين، سيتم طرحهما قريبًا، من كلمات تامر حسين، ومنها أغنية من ألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع فمن نصيب وسام عبد المنعم ونادر حمدي.

 

 

من هي دينا ضياء حبيبة عمرو دياب

جدير بالذكر أن المصورة أن دينا ضياء بهجت تصغر الهضبة عمرو دياب بحوالي 20 عاما، وهي تتحدث الإسبانية والإنجليزية بطلاقة، حيث كانت تعيش في إسبانيا ودرست هناك.