عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريهام سعيد تنفى شائعات خروجها من قناة النهار بأزمة وتكشف سبب توقف برنامجها (صبايا الخير)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل بمنصات السوشيال ميديا عقب تداول أنباء توقف برنامجها "صبايا الخير" المعروض على قناة النهار المصرية بسبب مشاكل بينها وبين القناة أثر حلقة "أم نور"، خاصة بعد تصريحها بإنتهاء تقديم البرنامج.

إقرأ أيضًا: 28 يونيو.. محاكمة حسن شاكوش في تنمر وسب ريهام سعيد

ريهام سعيد بعد انتهاء برنامجها: عايزة أصيف

وخرجت سعيد في بث مباشر أجرته أمس عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، لتنفي تلك الأنباء وتؤكد أنها لم تتعرض للوقف أو تركت القناة بسبب خلافات وأزمات، موضحة أن سبب عدم تقديم برنامجها "صبايا الخير" مرة أخرى هو انتهاء عقدها مع قناة النهار، منوهة أنها لم تعلن ذلك بأخر حلقة لأنها لا تحب أوقات الوداع.

حلقة أم نور تُعرض برنامج ريهام سعيد للوقف

وأكدت الإعلامية المصرية أن حلقة "أم نور" تلك السيدة التي كشفت طرق تحضير الوجبات الشعبية من داخل حجرتها الخاصة، والتي قدمتها الأسبوع الماضي، أشعلت بها مواقع التواصل الإجتماعي، لم تتسبب في أي أزمات حيث تمت مراجعتها من جانب القناة،  وكذلك من الرقابة، وتم إجازتها قبل عرضها على الشاشة للجمهور.

وأوضحت أنها تحتاج للراحة وستسافر وتقضي الفترة القادمة مع

أبنائها، مؤكدة أنها ستتواصل مع جمهورها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لافتة أنها لا تعلم متى ستكون عودتها للشاشة مرة أخرى.

ريهام سعيد: مشاهدات موسم صبايا الخير الأخير نافس المواسم الأولى

 وقالت سعيد:"أنا حبيت أظهر وأوضح للناس أنا ما اتوقفتش، لكن عقدي انتهى مع القناة ولم يحدث أي خلاف مادي أو مهني بسبب حلقة أم نور..أنا محتاجة أستريح شوية وأشوف أولادي وأصيف، ومش عارفة هرجع لكم امتى تاني بس الفترة تعدي شوية".

كما حرصت على توجيه الشكر لمحبيها، مشيرة أن الموسم الأخير لبرنامج صبايا الخير الذي تم عرضه مؤخرًا، حقق انجازات كبيرة حيث تجاوزت نسبة المشاهدة لـ 30 مليون تقريبًا للحلقة الواحدة، مؤكدة أن تلك الأرقام نافست المواسم الأولى التي كان البرنامج أحد أكبر وأشهر البرامج المصرية.