رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بعد خطف 6 بنات وإغتصابهم

تعرف على قرار محكمة الجنايات بشأن قضية مايكل فهمي وسالي عادل (تفاصيل)

منوعات ومرأة

الأحد, 13 يونيو 2021 20:13
تعرف على قرار محكمة الجنايات بشأن قضية مايكل فهمي وسالي عادل (تفاصيل)المغتصب مايكل فهمى وزوجته

 

قام مايكل فهمي بتحرش العديد من البنات لمدة 20 عام وإغتصابهم شرجياً بمساعدة زوجتة سالي عادل ،والتى كانت تستدرج الأطفال لزوجها بحجة العلاج النفسي ،وقاما بخطف 6 أطفال بالتحايل وهتك عرضهم .

 

اقرأ ايضاً..

النيابة العامة تقرر إحالة الطبيب مايكل فهمي وزوجته لمحكمة الجنايات 

 

تفاصيل قضية مايكل فهمي وزوجتة بعد خطف 6 أطفال

 

قامت النباية العامة بإحالة مايكل فهمي وزوجتة لمحكمة الجنايات يوم الثلاثاء والموافق 13 أبريل ،واليوم الموافق 13 يونيو ، تم تأجيل جلسة محاكمة مايكل فهمي وزوجتة إلى يوم 12 سبتمبر.

 

تعرف على قضية مايكل فهمي وزوجتة بتهمة الخطف والإغتصاب (تفاصيل)

 

 يعمل مايكل فهمي كطبيب نفسي وزوجتة تعمل في إحدى المدارس وكانت تتدرب بالية مع البنات كانت تستدرجهم له عن طريق إقناعهم بأنهم مرضي نفسيين وبحاجة إلى جلسات علاج ،والتى يتم فيها التحرش بهم.

 

تحرش 20 عام.. مايكل فهمي يثير الجدل بعد القبض عليه (تفاصيل)

 

ويتم إستدراج الفتيات وفقاً لما نشرتة صفحة " اتكلمي Speak up عبر الموقع الأشهر " إنستجرام " وهى مبادرة نسوية لدعم ضحايا العنف بكل أشكالة عن طريق  : " كتاب صغير لطلبة ثانوية بيتحط في الكنايس واخره اختبار نفسي من غير نتيجة ومكتوب أن اللي عايز

يعرف نتيجته يتصل على الرقم ده ، عند اللحظة دي بيبدأ الدكتور يستدرج ويوهمهم بالمرض النفسي وضرورة عمل جلسات فيها حقن شرجية كبديل لجلسات الكهربا وطبعاً البنات بتصدقه لصغر سنهم ونظراً لكونه دكتور مشهور وخادم في كنيسة وكان بيدعي انه قريب البابا".

 

بـ

 

وتابعت "غير البنات اللي كان بيحرضهم على أهلهم ويطلب منهم يروحوا يعيشوا معاه ،ومراته واقفه جمبه طول الوقت.. تاخد الفلوس وتطمن البنات، ولو فيه بنت عرفت الحقيقة وحاولت تمشي تحاول ترجعها بالعافية أو تهددها" .

 

Speak up تنشر فضائح مايكل فهمي وزوجتة (تفاصيل)

 

وبالتحقيقات عثرت النيابة العامة خلال تفتيش المسكن على رسائل مكتوبة من المجني عليهم، وأقراص مدمجة تحوي مقاطع جنسية من الجرائم التي ارتكبها المتهم.