رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إثارته الجدل| سعر غير متوقع لفستاني لقاء الخميسي وهنا شيحة في فرح بسنت شوقي وفراج

هنا شيحة ولقاء الخميسي
هنا شيحة ولقاء الخميسي

 أثارت الفنانتان هنا شيحة ولقاء الخميسي ضجة واسعة بعدما جمعتهما الصدفة في حفل عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج، بارتداء نفس الفستان، ما جعلهما تلفتان الأنظار إليهما وتتصدران حديث السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا..

لقاء الخميس وهنا شيحة بنفس الفستان في حفل زفاف فراج وبسنت شوقي (صور)

 

هنا شيحة ولقاء الخميسي بنفس الفستان

وبدت الممثلتان هنا شيحة ولقاء الخميسي بإطلالة جذابة خطفت أنظار الجميع في حفل عقد القران، إذ ارتديتا نفس الفستان باللون نفسه، إذ كان طويلًا مكشوف البطن وذا أكمام قصيرة، مزج بين اللونين البرتقالي والأسود، ما أبرز رشاقة قوامهما الممشوق.

 

 

سعر فستان لقاء الخميسي وهنا شيحة في عقد قران بسنت شوقي وفراج

وزادت معدلات البحث بعدها عن سعر الفستان المثير للجدل، لتكشف كلتيهما بعدها أنه من تصميم Simply Sue، ويبلغ سعره 360 دولار، أي ما يعادل 5600 جنيهًا مصريًا.

 

 

نجوم الفن في عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

واحتفلت بسنت شوقي ومحمد فراج بعقد قرانهما في The

Garden "فاميلي بارك"، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على رأسهم أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء وأحمد داود وعلا رشدي وبسمة وبشرى وزوجها وريهام عبدالغفور وزوجها وحنان مطاوع وزوجها وتامر حبيب وغيرهم من النجوم.

 

 

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

جدير بالذكر أن زواج محمد فراج وبسنت شوقي جاء بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط "فراج" بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي استغرق أكثر من عام ومن بعده مسلسل "ضد الكسر"، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسين من ضمن المصابين به.