رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(تعرف على) فارق السن بين بسنت شوقي ومحمد فراج| سر تأجيل زواجهم أكثر من مرة

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال وروعة حفل عقد قران الفنانة الشابة بسنت شوقي على الفنان محمد فراج، إذ أنه مزج بين البساطة والتجديد في آن، ما جعله يتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضاً..

ابنة أحد أساطير النادي الأهلي واشتهرت بأكل الحشرات| من هي بسنت شوقي زوجة محمد فراج (صور)

 

قصة حب بسنت شوقي ومحمد فراج

وفي سياق متصل، أعرب الكثير من جمهور الثانئي بسنت وفراج عن مدى إعجابهم بهما و بقصة حبهما التي استمرت لمدة 5 سنوات، واجها خلالها الكثير من الصعوبات و المواقف التي كانت دائماً تقف عائقاً أمامهما لاتمام الزواج.

 

 

سبب تأجيل زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

ويُشار إلى أن زواج بسنت شوقي ومحمد فراج يأتي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي استغرق أكثر من عام ومن بعده مسلسل "ضد الكسر"، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسين من ضمن المصابين به.

 

 

فارق السن بين بسنت شوقي ومحمد فراج

على صعيد آخر، اهتم البعض بمعرفة فارق العمر بين العروسين بسنت شوقي ومحمد فر اج، إذ زادت معدلات البحث عن السن الحقيقي لكل منهما، ليتضح بعدها أن "فراج" يكبر "بسنت" بـ 4  سنوات، فهو من مواليد

15نوفمبر 1982، وهي من 17 مايو مواليد 1986.

 

 

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

واحتفلت بسنت شوقي و محمد فراج بعقد قرانهما مساء الجمعة بفاميلي بارك، وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، ووصلا إلى مكان الاحتفال بطريقة جديدة، ليعيدا للأذهان مشهد من فيلم "معبودة الجماهير"، إذ إنهما وصلا على دراجة يقودها فراج وتجلس أمامه بسنت، على أنغام أغنية "حاجة غريبة" لعبد الحليم حافظ وشادية، وبعدها رقصا وسط أصدقائهما على أنغام أغنيتهما المفضلة قبل الوصول إلى طاولة عقد القران لتبدأ المراسم.

 

 

عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج يشعل فرحة الوسط الفني

وحضر حفل الزفاف نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني عل رأسهم منى زكي وأحمد حلمي ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء وجميلة عوض وهنا شيحة وحنان مطاوع وزوجها ومايان السيد، ولقاء الخميسي ووزجها، وبشرى وزوجها، وريهام عبد الغفور وزوجها، وغيرهم من الفنانين والفنانات.