عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أخرهم مصمم أزياء ونقاش| ضحايا نصب محمد رمضان لا تنهتي

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أثار مصمم أزياء مصري شهير يُدعى أشرف فجلة، ضجة واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اتهم الفنان محمد رمضان بالتهرب من تسديد مستحقات مالية عليه منذ عامين والتي تبلغ قيمتها نحو 28 ألف جنيها نظير تصميم بالطو و3 بدل و4 صديري.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. محمد رمضان يتعرض للضرب في الشارع لهذا السبب

 

وفي سياق متصل، صرح "فجلة" أنه انتظر قرابة شهر ونصف بعدما بث أول فيديو يطالب فيه الفنان بأمواله وسداد مستحقاته، بناء على رغبة مجموعة من الوسطاء لكن دون جدوى، لافتاً إلى أنه يتعمد تجاهله والمماطلة في السداد، حسبما أكدت عدة مصادر صحفية.

 

 

وأوضح "فجلة" أنه بعد نشر الفيديو الأول الذي اتهم فيه محمد رمضان بالتهرب من سداد أمواله، تواصل معه مدير أعماله، وأكد له أن أمواله ستكون لديه في غضون يومين بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقات مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان الماضي، ولكنه لم يقوم بسدادهم حتى الآن.

 

 

وأضاف مصمم الازياء: "قالي وقتها إن الموضوع هيتحل وطلب مني منشرش أي فيديوهات تاني عن المشكلة"، مؤكداً أنه انتظر حوالي أسبوعين على أمل حل المشكلة وفوجئ بأحد المقربين من رمضان يتواصل معه مجدداً، ويؤكد أن الأخير مازال يقوم بالتصوير لأعمال أخرى، وسيتواصل معه مدير حسابات "رمضان" لتسوية الأمر وسداد الاموال المستحقة.

 

 

وأوضح "فجلة" أنهم حددوا أول أمس الخميس كأقصى مهلة لسداد الأموال، مؤكداً أن المهلة انتهت ومازال رمضان يتجاهل ويماطل في منحه مستحقاته بزعم انشغاله الدائم، حيث قال: "بكلمه من

يوم الخميس هو و مدير اعماله ومحدش فيهم بيرد عليا"، لافتاً إلى أنه علم أن هناك نقّاشا عمل لصالح الفنان محمد رمضان، لكنه ماطل أيضاً في سداد مستحقاته، فقام النقاش ببث فيديو يطالبه فيه بحقه وأمواله بشكل وصفه بالمهين، والفعل في صباح اليوم التالي منحه كافة مستحقاته.

 

 

على صعيد آخر، كشفت مصادر صحفية أن مدير أعمال الفنان محمد رمضان تواصل مع مصمم الازياء اشرف فجلة بعد ساعات قليلة من تصريح أشرف فجلة بمقاضاته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على مستحقاته المالية، من أجل تسديد أمواله.

 

 

يُشار إلى أن الفنان محمد رمضان، كان قد أعلن يوم الخميس قبل الماضي، التحفظ على أمواله المودعة في أحد البنوك. من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلاً: "صحيت من النوم النهاردة على تلفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي".