رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو وصور) موضة الثمانينات تسيطر على حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

"علشان احنا مع بعضينا، ولأول مرة لوحدينا، ولاحدش بيبص علينا، غير فرحة قلبنا وعنينا حاجة غريبة"، هكذا كانت بداية حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي في أجواء تملئها الفرحة والبهجة، بصحبه عدد من الأصدقاء والعائلة، وقصة حب دامت 6 سنوات.

أقرأ أيضًا: من البداية حتى حفل الزفاف.. شاهد قصة حب بسنت شوقي ومحمد فراج

دخلة محمد فراج وبسنت شوقي تذهل الحاضرين

دخل محمد فراج وبسنت شوقي حفل زفافهم على عجلة وكانت الخلفية أغنية "حاجة غريبة" للراحلان عبد الحليم حافظ وشادية في فيلم "معبودة الجماهير"، وخطف محمد فراج وبسنت شوقي الحاضرين برقتهم، حيث ارتدت بسنت شوقي فستان يشبة فساتين زفاف الثمانينات، حمل توقيع مصممة الازياء شهيرة إسماعيل، وجاء تصميم الفستان قصيرا من الأمام وطويلا من أسفل، مصمم من قماش التل الشفاف مع الدانتيل المزركش، محدد الخصر.

قصة حب بسنت شوقي ومحمد فراج
حديث الإعلام

بدأت قصه بسنت شوقي ومحمد فراج

منذ 6 سنوات، حيث تعرفًا على الأخر في حفل عيد ميلاد، وكانا يتواعدان سرًا، حتي ظهر معًا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة في دورته الثالثة، وأعلن الثنائي عن خطبتهما، وقال محمد فراج أن بسنت شوقي نصه الحلو.

بسنت شوقي خاطفة قلب محمد فراج

بسنت شوقي، هي ممثلة مصرية ولدت في 14 ديسمبر 1993، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme.

في عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك، واتجهت بسنت للتمثيل عام 2013 حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت).