عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والدة جميلة عوض تكشف حقيقة خطوبتها في السر من أحد مشاهير الوسط الفني (تفاصيل)

الفنانة جميلة عوض
الفنانة جميلة عوض

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية عدة أنباء عنن خطوبة الفنانة جميلة عوض في حفل عائلي سراً من أحمد حافظ أشهر المونتيرين بشركة أروما والذي يعمل حالياً بشركة "مارفل"، ما أثار حيرة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر نظراً لعدم تداول أي صور للخطوبة.

 

اقرأ أيضاً..

جميلة عوض تكشف لـ "الـوفـد" تفاصيل فيلم (عروستي)

 

حقيقة خطوبة جميلة عوض في السر

ولكن سرعان ما نفت الفنانة راندا عوض والدة "جميلة" كافة الأخبار المتداولة بشأن خطوبة ابنتها مؤكدة أنه في حالة خطبتها بالفعل سيعلم الجميع وقالت: " الموضوع مش هيتم سكيتي"، حسبما أكدت عدة مصادر صحفية.

 

 

وفي سياق متصل، نفى المخرج عادل عوض خطوبة ابنته الممثلة جميلة عوض من أحد المونتيرين في حفل خاص، بقوله: "لو تمت الخطوبة مش هنقول ليه أو حتى كانت هناك صور قد تظهر من الحاضرين".

 

 

أعمال جميلة عوض القادمة

يُشار إلى أن الفنانة جميلة عوض تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض عدد

من أعمالها الجديدة منها فيلم "عروستي"، الذي يشاركها بطولته أحمد حاتم، محمود البزاوي، صابرين، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، بالإضافة إلى فيلم "المحكمة" بطولة النجوم (فتحي عبدالوهاب، وغادة عادل)، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

آخر أعمال جميلة عوض

وكانت آخر أعمال الفنانة جميلة عوض مسلسل "حرب أهلية"، حيث جسدت شخصية "تمارا" ابنة النجمة "يسرا"، لتخوض به في السباق الدرامي لشهر رمضان 2021، وشاركها بطولته النجوم (يسرا، ، أروى جودة، باسل خياط، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي) من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.