رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. كيت ميدلتون وزوجها يوجهان رسالة للأمير هاري

منوعات

الاثنين, 07 يونيو 2021 14:12
صور.. كيت ميدلتون وزوجها يوجهان رسالة للأمير هاريالأمير ويليام وشقيقه هاري

: كتبت - رغدة خالد

أشاد متابعو العائلة المالكة البريطانية بالبادرة الطيبة التي تبناها دوق ودوقة كامبريدج لتهنئتهما الأمير هاري وميجان ماركل بولادة طفلتهما "ليليبيت ديانا".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وُلدت ليليبت ديانا مونتباتن وندسور يوم الجمعة 4 ، بصحة طيبة ووزن مثالي في مستشفى سانتا باربرا الريفي ، وكشف الأمير هاري البالغ من العمر 36 عامًا ، وميجان ماركل ذات الـ 39 عامًا ، على الموقع الإلكتروني لمؤسسة آرتشويل أمس.

وكان الأمير وليام صاحب الـ

38 عامًا ، وكيت ميدلتون ذات الـ 39 عامًا ، كانا من أوائل أفراد العائلة المالكة الذين هنأوا دوق ودوقة ساسكس على ولادة ابنتهما ، على وسائل التواصل الاجتماعي ليقولوا إنهما مسروران بهذه الأخبار.

قال المعجبون الملكيون إن بادرة كيت ووليام مثلت بادرة راقية حيث يسلكان الطريق الصحيح لرأب الصدع الناشب بينهما وبين هاري بعد عام من التوترات

بين الشقيقين وميجان.

وعلقت كيت وويليام قائلين: "نحن جميعًا سعداء بالأخبار السعيدة عن وصول الطفلة ليلي، تهانينا لهاري وميجان وآرتشي"، كتب الزوجان على صفحتهما الرسمية على انستجرام بعد وقت قصير من الإعلان عن ولادة الطفل ساسكس الثاني.

اقرأ أيضًا: مصادر بالسفارة البريطانية: الشرطة أبلغت الأمير هاري بوفاة جده الأمير فيليب

وشارك الزوجان الرسالة إلى جانب صورة إعلان حمل هاري وميجان في 14 فبراير ، حيث يتعانق الزوجان أمام شجرة في منزلهم في لوس أنجلوس.

وأشاد مشجعو العائلة المالكة بالثاني في ترتيب ولاية العرش وأشادوا به لتهنئته شقيقه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد شهور من التوتر.