عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نصائح للتوفير في السوبر ماركت

بوابة الوفد الإلكترونية

نقدم اليوم عروض هائلة تم طرحها من قبل أكبر الأسواق في المصرية ويجب عليك قبل التسوق إعداد قائمة بالمنتجات والبضائع الرئيسية والثانوية لذلك، ستكون قادرًا على تجنب النفقات غير الضرورية وإذا كنت ترغب في شراء سلع فستشير القائمة إلى ما إذا كان هذا ضروريًا حقًا وانتبه دائمًا إلى تاريخ انتهاء الصلاحية إفذا كان المنتج مطلوبًا حقًا فيجب تقييم ما إذا كان يمكن استخدامه قبل نهاية عمره الإنتاجي وحيث أن من المهم الانتباه إلى جودة البضائع.

عروض الماركت

سوف تجد جميع عروض الماركت في السوق وكذلك كل ما تريد معرفته عن السوبر ماركت وبعض الشركات في مصر لذا نقدم هنا معلومات مفصلة عن أهم المنتجات ومحلات السوبر ماركت حيث اخترنا لك أفضل سلاسل السوبر ماركت في مصر من حيث التوزيع وعدد الفروع والعروض الجيدة والحقيقية ويمكنك العثور على جميع عروض السوبر ماركت على صفحة كل سوق بشكل دوري (شهري وأسبوعي).

الخصومات والعروض الترويجية في محلات السوبر ماركت لا تشير دائمًا إلى نوع من الاحتيال من جانب البائع ويحدث أن إدارة المتجر اشترت مجموعة كبيرة من المنتجات بسعر يناسبها جيدًا جدًا، ولديهم فرصة لبيعها بسعر أرخص من المنافذ الأخرى وبفضل بطاقات الأسعار الحمراء فإنها توفر هذه المعلومات للمستهلك النهائي في هذه الحالة سيكون شراء البضائع مربحًا للغاية.

جبنة براميلي وزن بسعر 48.95بدلًا من 59.80جنيه.

أطياب لانشون وزن 74.95 بدلًا من 89.95 جنيه.

حلاوة سادة- شيكولاتة 64.95 بدلًا من 54.95 جنيه.

انتروكوت كندوز وزن 165.95 جنيه.

سجق عادى حار بـ 125.95.

عروض العثيم

يعد سوق عبد الله العثيم من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في مصر وفي عام 2016 تم افتتاح أول 15 فرعًا لأسواق عبد العثيم في مصر ويوجد لديه الآن 43 فرعا احتلت المرتبة الثالثة على قائمة الرؤساء التنفيذيين في العالم العربي لتجارة التجزئة في عام 2016 وتميز نفسها من خلال توفير أفضل المنتجات بأقل الأسعار وأيضًا تقديم عروض رائعة.

عروض العثيم تكون في مختلف المناسبات الاجتماعية والدينية وجميع المنتجات التي تقدم من مواد غذائية ومنظفات وأجهزة منزلية أو أجهزة كهربائية ويشمل معظم المنتجات  والسعر هو الأقل في السوق يمكن للعملاء شراء أفضل المنتجات

بأسعار مناسبة لأنها حريصة على اختيار أفضل المنتجات من حيث الجودة بينما الحفاظ على سعر يستطيع المستهلكون تحمله.

جميع الفروع مفتوحة لاستقبال العملاء من الثامنة صباحا حتى الواحدة منتصف الليل باستثناء الفروع التالية حتى الساعة 6 مساءً (الدقي، المساحة، الدقي، طهران، فرع التجمع، حلمية الزيتون، فرع عدن).

الضحى سكر بودرة 1كجم 15.65بدلًا من 18.95 جنيه.

عافية زيت ذرة 2.2 لتر 81.95 بدلًا من 85.95 جنيه.

إيطاليانو مكرونة 400جرام 8.25 بدلًا من 9.95 جنيه.

برسيل جل بلاك 59.95 جنيه.

رطب سكري سعودي 1كجم 94.95 جنيه.

عروض كازيون

تعتمد عروض كازيون على صفقات وخصومات رائعة على عدد من المنتجات حيث تشتري كميات كبيرة جدًا من كل نوع وتحصل على خصومات كبيرة من الشركة المنتجة ثم تقدم خصومات كبيرة عليها ولكن ليس المقصود بها جميع المنتجاتوالأولوية هيتوفير المنتجات بخصومات وعروض وخصومات رائعة دون تقديم جميع أنواع المنتجات.

ويسعى دائمًا لتوفير أقصى درجات الراحة والراحة لعملائها حيث تقدم خدمة التوصيل لعملائها في محافظتي القاهرة والجيزة وتقوم بالتحقيق في تقديم خدمة التوصيل لجميع الفروع والمحافظات.

وتمتلك أيضًا أسطولًا من الشاحنات والشاحنات لخدمة متاجر البيع بالتجزئة والمتاجر والتي تغطي معظم مناطق البلاد.

كريستال زيت عباد الشمس 121.50 بدلًا من 130 جنيه.

الوطنيه دجاج مجمد 1100 1200 جم بـ 49.95جنيه.

ناجتس دجاج 400 جرام 21.95 بدلًا من 30 جنيه.

لبنيتا حليب كامل الدسم 10.95 بدلًا من 14 جنيه.

دايم بسطرمة 100 جرام أو صدور رومي 150جرام 19.95 بدلًا من 29.95جنيه.