رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

منة عرفة تفاجئ جمهورها بخبر سار بعد خطوبة علي غزلان بأيام (تفاصيل)

منة عرفة
منة عرفة

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة مؤشر محرك البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان خطوبتها المفاجئ والذي نشرته بعد أيام من خطبة اليوتيوبر علي غزلان على فرح شعبان ملكة جمال مصر 2017.

 

اقرأ أيضًا..

 شاهد..منة عرفة تبرز أنوثتها بفستان مثير

 

 

ونشرت الفنانة صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام مرفقة بتعليق " اتخطبت " دون إضافة أي تفاصيل أخرى كما أغلقت خاصية التعليقات مما حير جمهورها عن هوية خطيبها .

 

 

وأعلن غزلان منذ أيام خطبته على فرح شعبان في حفل عائلي يضم عائلاتهما فقط عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك " بنشر مجموعة من صور الخطوبة ملقًا عليها قائلا: " رب قدر يساق إلينا خير من ألف حلم.. كل انسان ليه ٢٤ قيراط ف حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي".

 

 

وأضاف : "من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتى بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. ازاى ده حصل وإمتى وليه ؟!.. معنديش تفسير غير انى بحبك.. بحبك كأنى كنت تايه وفجأة وصلت".

 

 

وتابع : "أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان

المناسب.. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي.. كنت فاكر اني متأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها.. وان المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغير حياتي كانت (انتي)".

 

 

كما نشرت فرح شعبان صور من حفل خطوبتها على اليوتيوبر علي غزلان على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: " قالوا زمان تفائلي بالخير تلاقيه ،، ولقيتك".

 

 

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية الشابة، منة عرفة، والبلوجر المصري علي غزلان كان يربطهما علاقة قوية إذ ظهرت معه في عدد كبير من المناسبات وخمن الكثيرون أنهما سيعلنان خطبتهما عن قريب ، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على صفحاتهم الرسمية على مواقع السوشيال ميديا ولم يظهرا معًا مرة أخرى ومازال سبب انفصالهما غير معروف حتى الآن.