عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تقرير صحفي يكشف تورط بيل جيتس في فضائح تحرش بموظفات بشركته

 بيل جيتس وزوجته
بيل جيتس وزوجته

كشف تقرير صحفي جديد أن الملياردير بيل جيتس تحرش بامرأتين كانتا تعملان في شركة مايكروسوفت ومؤسسته الخيرية بينما كان لا يزال متزوجًا بطليقته ميليندا.

اقرأ أيضًا: بيل جيتس يكشف عما تعلمه من جائحة فيروس كورونا

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعلن الثنائي جيتس، أحد أغنى الأزواج في العالم بثروة تبلغ 130 مليار دولار ، هذا الشهر عن طلاقهما، حيث قالت ميليندا إن الزواج انتهى بشكل لا رجعة فيه 'في طلبها الطلاق.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن جيتس البالغ من العمر 64 عامًا تحرش بموظفة في مايكروسوفت في عام 2006 بعد مشاهدتها وهي تقدم عرضًا توضيحيًا خلال أحد الاجتماعات.

ووفقًا لصحيفة The Times ، أرسل جيتس بريدًا إلكترونيًا إلى الموظفة قال فيه: "إذا كان هذا يجعلك غير مرتاحة، فتظاهري أنه لم يحدث أبدًا"، وأخذت المرأة نصيحته وتظاهرت أن ذلك لم

يحدث أبدًا.

بعد عامين ، سأل جيتس موظفة أخرى في مؤسسة بيل وميليندا جيتس، حيث كان الزوجان في نيويورك في رحلة عمل ، عندما قال لها: 'أريد أن أراكِ هل من الممكن أن تتناول العشاء معي؟، قالت المرأة لصحيفة التايمز إن هذا النهج جعلها تشعر بعدم الارتياح ، لكنها سخرت منه.

وقال التقرير إنه لا توجد توقعات بأن النساء كن يعانين من تداعيات مهنية لرفضهن طلبات جيتس، ولم يذكر التقرير ما إذا كانت ميليندا جيتس على علم بتطورات تصرفات زوجها خلال هذا الوقت أم لا.