رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. إليزابيث الثانية تحتفل باليوبيل البلاتيني لمبادرتها "ازرع شجرة"

منوعات

الاثنين, 17 مايو 2021 16:24
صور.. إليزابيث الثانية تحتفل باليوبيل البلاتيني لمبادرتها ازرع شجرةالملكة مع امير ويلز

: كتبت - رغدة خالد

تستعد الملكة إليزابيث الثانية للاحتفال باليوبيل البلاتيني لمبادرتها الشهيرة "ازرع شجرة" حيث زرعت الملكة 1500 شجرة جديدة في جميع أنحاء العالم خلال ما يقرب من 70 عامًا من توليها العرش.

اقرأ أيضًا: الملكة اليزابيث تعود للعمل لأول مرة منذ وفاة الأمير فيليب

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأت الجهود المبذولة للاحتفال بمبادرة الملكة على مستوى البلاد سراً في مارس - نهاية موسم الزراعة الرسمي - عندما التقت الملك وأمير ويلز، راعي المبادرة

، في قلعة وندسور من أجل زرع نبات "Verdun Oak".

نشر قصر باكينجهام صورة جديدة للأم وابنها اليوم، مع بدء التخطيط للاحتفال باليوم.

والتقطت الصور التي تظهر تشارلز وهو يزرع البلوط قبل الوقوف مع والدته أمام الشجرة في 23 مارس ، في أعقاب مقابلة دوق ودوقة ساسكس المتفجرة مع أوبرا وينفري.

يأتي ذلك بعد أن دعا مساعدو القصر دوق

ودوقة ساسكس للتخلي عن ألقابهما بعد هجوم الأمير هاري "المشين" الأخير على العائلة المالكة والذي انتقد فيه مهارات الأبوة والأمومة لدى تشارلز.

وسيتم تشجيع الجميع من الأفراد إلى مجموعات الكشافة والمرشدات والقرى والمدن والمقاطعات والمدارس والشركات على زراعة الأشجار اعتبارًا من أكتوبر 2021، عندما يبدأ موسم غرس الأشجار، وحتى نهاية عام اليوبيل في عام 2022.

بدأ العد التنازلي لموسم الزراعة الآن مما يمنح الناس الوقت للتخطيط لمشاريعهم، اعتبارًا من أكتوبر ، يمكن تحميل تفاصيل المساهمات على خريطة تفاعلية على موقع QGC الجديد ، حتى يتمكن الأشخاص من رؤية تطور المظلة.