عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تتويج متسابقة المكسيك بـ ملكة جمال الكون 2021

ملكة جمال المكسيك
ملكة جمال المكسيك

توجت ملكة جمال المكسيك أندريا ميزا بلقب ملكة جمال الكون 2021 يوم الأحد بعد عودة المسابقة مرة أخرى، والتي ألغيت العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: شاهد.. 70 فتاة يتنافسن على الفوز بلقب ملكة جمال الأناقة 2021

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعربت مهندسة البرمجيات النموذجية البالغة من العمر 26 عامًا – عن سعادتها بالفوز باللقب عبر حسابها على انستجرام قائلة: "اللقب للمكسيك".

في الختام الكبير ، تألقت أندريا بفستان متوهج باللون الأحمر الناري من تصميم إيفيس لينين لقبول التكريم على خشبة المسرح في فندق سيمينول هارد روك هوليوود في فلوريدا.

وظهرت ميزا، التي حضر 40 من أبناء عمومتها الحفل، في فستان قصير وردي ساخن، ومايوه بكيني أصفر وزي تنين الأزتك الوطني - هي ثالث امرأة مكسيكية تفوز باللقب ، بعد لوبيتا جونز وزيمينا نافاريت.

تمكنت حاملة شهادة بالبرمجيات من جامعة تشيهواهوا المستقلة التغلب على 73 متسابقة أخرى على لقب ملكة جمال الكون في مسابقة الجمال السنوية رقم 69 ، بما في ذلك ملكة جمال البرازيل جوليا جاما - التي جاءت في المركز الثاني - وملكة جمال بيرو جانيك ماسيتا ديل كاستيلو ، التي

جاءت. المكان الثالث.

وقالت ميزا في بيان صحفي صادر عن منظمة ملكة جمال الكون: "يشرفني أن تم اختياري من بين 73 امرأة أخرى رائعة وقفت معهن الليلة"، وأضافت: "إنه حلم أصبح حقيقة أن ترتدي تاج ملكة جمال الكون ، وآمل أن أخدم العالم من خلال دعوتي للمساواة في العام المقبل وما بعده."

وقالت في بيانها الأخير خلال المسابقة: "نحن نعيش في مجتمع أكثر من متقدم ، ومع تقدمنا ​​كمجتمع ، فقد تقدمنا ​​أيضًا مع الصور النمطية فأصبح الجمال في الوقت الحاضر ليس فقط الطريقة التي ننظر بها، بالنسبة لي ، يشع الجمال ليس فقط في روحنا ، ولكن في قلوبنا والطريقة التي نتصرف بها، لا تسمح أبدًا لأحد أن يخبرك أنك لست ذا قيمة".