رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Wrath of Man يعيد صناعة السينما فى هوليوود إلى سابق عهدها| لن تصدق إيراداته

Wrath of Man
Wrath of Man

أثر وباء فيروس كورونا الذي بدأ في أواخر عام 2019 حتي وقتنا الحالى، على صناعة الأفلام في جميع أنحاء العالم، حيث ألغيت المهرجانات العالمية، وأغلقت دار السينما، وتم تأجيل جميع الأفلام الضخمة التي كان من المفترض عرضها، وانخفضت مبيعات شباك التذاكر العالمي مليارات الدولارات، وأصبح البث على الانترنت أكثر شيوعا.

ومع تخفيف الإجراءات الإحترازية بدأت الحياة تعود تدريجيًا إلى السابق، ومن ضمنها صناعة الأفلام في هوليوود وكان من أول الأفلام التي طرحت وحصدت أعلى الإيرادات فيلم الأكشن Wrath of Man، حصد الفيلم على 25 مليون و700 ألف دولار، منذ طرحه في السابع من مايو الجارى.

وكانت الإيرادات منقسمه حيث كانت الإيرادات في الولايات المتحدة  8 ملايين و100 ألف دولار، و17 مليونا و600 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

طاقم عمل فيلم Wrath of Man

فيلم Wrath of Man من بطولة الممثل الأمريكي العالمي جايسون ستاثام، وهولت مكالاني، وروتشي ويليامز، وجوش هارتنيت، وجيفري دونوفان، وسكوت ايستوود، وآندي جارسيا، وديوبيا أوباري.

ومن إخراج جاي ريتشي مخرج فيلم "علاء الدين" والفيلم إعادة إنتاج للفيلم الفرنسي "Cash Truck" الذي أنتج عام 2004 للمخرج والمؤلف نيكولا بو خرييف.

قصة فيلم Wrath of Man

تدورأحداث الفيلم حول شخصية غامضة هادئة تدعى (اتش)، يعمل في شركة شاحنات نقدية في لوس أنجلوس وهي مسؤولة عن نقل ملايين الدولارات في جميع أنحاء المدينة كل أسبوع، ويواجه العديد من المخاطر والصعاب في طريقه.