رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل ارتدت حلا شيحة الحجاب مجددا بسبب زواجها من معز مسعود (تفاصيل بالصور)

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة جدلاً واسعاً بين جمهورها حول حقيقة ارتدائها الحجاب مجدداً، بعدما حذفت مجموعة من صورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضاً..

هل معزمسعود السبب؟.. تغير مفاجئ في منشورات حلا شيحة ومتابعة: ناوية تبقي زي جوزك

 

وفي سياق متصل، قامت "حلا" بتغيير صورتها الشخصية و وضعت صورة لها بالحجاب تكشف عن القليل من خصلات شعرها، في حين أنها لم تنشر أي صور لها بالحجاب أو من دونه عبر حسابها.

 

حقيقة ارتداء حلا شيحة الحجاب مجددا

 

لاحظ الكثير من جمهور "حلا" صورتها بالحجاب التي جاءت بالتزامن مع حذف بعض صورها، ما أثار دهشتهم متسائلين عن حقيقة عودتها لارتداء الحجاب من جديد و اعتزال التمثيل.

 

 

وجاء ذلك، بعد مرور شهور قليلة على زواجها من الداعية الاسلامي معز مسعود، حيث حذفت العديد من صورها الجريئة التي كانت قد نشرتها بعد عودتها للفن مجدداً، في حين استبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائها وأدعية دينية.

 

 

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة احتفلت بعقد قرانها على الداعية معز مسعود، احتفل الداعية والإعلامي معز مسعود، في 9 فبراير الماضي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور شقيقاتها "هنا، ورشا، ومايا" وأهل العروسين.

 

 

وقامت "حلا" بنشر صورة من زفافها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقته بتعليق: "لحظة خاصة جدًا لنا".

 

 

وفاجئت الفنانة حلا شيحا جمهورها بخلعها للحجاب وعودتها للتمثيل مرة أخرى بعد سنوات طويلة من اعتزال الفن والابتعاد عنه، مشيرة إلى اشتياقها للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال فنية تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية.