عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالنسبة الذهبية.. ديانا أجمل أميرة في كل العصور| قائمة بأجمل الأميرات بينهن واحدة عربية

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

كشف جراح تجميل شهير أن الأميرة الراحلة ديانا تحظى بأجمل ملامح وقسمات وجه تمتعت بها أميرة خلال كل العصور، وفقاً لـ "النسبة الذهبية" لليونان القديمة.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أول لقطات للممثلة كريستن ستيورات من فيلم الأميرة ديانا

وبحسب حصيفة "ديلي ميل" البريطانية، أجرى جراح هارلي ستريت ، الدكتورة جوليان دي سيلفا، تحليل النسبة الذهبية على بعض الأميرات الأكثر شهرة، ووجد أن الراحلة ديانا كانت الأكثر جاذبية ، حيث حصلت على أعلى الدرجات.

 

استخدم ليوناردو دافنشي الصيغة الرياضية لجسد الرجل البشري المثالي في عمله الشهير، فيتروفيان مان ، ومنذ ذلك الحين تم تكييفها من قبل العلماء لتحديد التعريف اليوناني للجمال المثالي، من خلال مقارنة قياسات ونسب وتماثل ملامح الوجه.

ورسمت الدكتورة دي سيلفا خرائط الوجه بالكمبيوتر، لتكشف أن الأميرة ديانا هي الأكثر جاذبية ، تليها الملكة رانيا ملكة الأردن والراحلة جريس كيلي من موناكو. وجاءت ميجان ماركل وكيت ميدلتون في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

 

وقالت الدكتورة دي سيلفا ، التي تدير مركز تجميل الوجه المتقدم والجراحة التجميلية في لندن: "ديانا وميجان وكيت

جميعهم نساء جميلات للغاية ولكن عند قياسها مقابل النسبة الذهبية للكمال البدني لليونانيين ، جاءت الأميرة ديانا في المقدمة ... سجلت ديانا درجة عالية من حيث شكل وجهها ، وعرض أنفها ، ومنطقة جبينها ، وجبينها وحاجبيها - والتي حصلت جميعها على أعلى النتائج. كانت أدنى درجاتها لذقنها وشفتيها حيث كانتا نحيفتان قليلًا وغير واضح المعالم وذقنها أقل كلاسيكية من بعض النساء الأخريات.

وجاءت ملكة الأردن رانيا في المركز الثاني عن قرب بنسبة 88.9 في المائة وتوجت الملكة رانيا بلقب أجمل امرأة على قيد الحياة وجذابة بشكل مذهل وحصلت على أعلى العلامات على الإطلاق بالنسبة لذقنها ذي الشكل الكلاسيكي وحصلت أيضًا على درجات عالية لشفتيها.