عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهلة سلامة تكشف حقيقة زواجها من أحمد زكي و محمد فؤاد| (تعرف على) أزواجها الأربعة وأسباب طلاقها

الفنانة نهلة سلامة
الفنانة نهلة سلامة

حلت الفنانة نهلة سلامة ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية في حلقة مليئة بالتصريحات الجريئة والمثيرة للجدل مع المخرجة إيناس الدغيدي، جعلتها تتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضاً..

فيديو.. نهلة سلامة: أنا مش خطافه رجالة.. ومتجوزتش في السر

 

عدد زيجات نهلة سلامة

كشفت "نهلة"، خلال حديثها عن عدد زيجاتها مشيرة إلى أنها تزوجت 4 مرات فقط في حين أنها بقيت 15 عاماً بلا زواج، لافتة إلى أن إحدى زيجاتها التي كانت من شخص خارج الوسط الفني، استمرت لمدة 48 سعاة فقط بسبب رغبة زوجها في اعتزال التمثيل، وعدم الذهاب إلى المسرح بالرغم من التزامها حينها بعقود وشروط جزائية بمبالغ باهظة.

 

 

نهلة سلامة تكشف حقيقة زواجها من أحمد زكي و محمد فؤاد (تفاصيل)

وفي سياق متصل، نفت الفنانة نهلة سلامة زواجها من المطرب محمد فؤاد، والنجم أحمد زكي قائلة: "لم أتزوج أحمد زكي أو محمد فؤاد وما نشر أو تردد حول ذلك مجرد شائعات .. لو اشتغلت مع منتج أو مخرج أو البطل يطلع عليا إنى متجوزاه ودايما بيطلع عليا إنى متجوزاه وده من زمان"، كما  نفت أيضاً زواجها بشخص يصغرها بـ 8 سنوات"، وفقا لما زعمته بعض الصحف.

 

 

سبب طلاق نهلة سلامة من المخرج محمد خان بعد 4 أشهر زواج

في حين كشفت لأول مرة تفاصيل زواجها من المخرج محمد خان، حيث قالت: "لم أتزوج محمد خان من أجل زيادة أعمالي الفنية، كنت مبهورة بفنه وبيه، وزواجنا دام حوالي 4 أشهر"، نافية ما صرحت به الراقصة دينا سابقاً بشأن حصولها على دورها

في فيلم "مستر كاراتيه"، بسبب علاقتها الزوجية بمخرجه محمد خان، قائلة: "غير صحيح بالمرة، وقتها قدمت العديد من الأفلام وشاهدني محمد خان وطلبني للدور، وقرار مشاركة ممثل ليس قرار المخرج وحده، كما أنه فيلم لأحمد زكي وهو يوافق على كل شيء".

 

 

نهلة سلامة و موقفها من مشاهد الإغراء في أفلامها

على صعيد آخر، كشفت الفنانة نهلة سلامة موقفها من الأدوار الساخنة في الأعمال الفنية التي تقدمها، قائلة: "أنا لست شخصية بجحة، وحديثي عن مفاتني وإظهار جمالي كان غير مقصود .. أنا مش ممثلة إغراء... الجمهور شايفني كده"، لافتة إلى أنها أدت أدوار 7 أفلام إغراء فقط ضمن 100 عمل من المسلسلات والأفلام قدمتهم طوال مسيرتها الفنية.

 

 

نهلة سلامة

نهلة سلامة ممثلة مصرية من مواليد 31 مايو 1968، ولدت في أسرة فنية فوالدها الموسيقي فاروق سلامة وعمها الموسيقي جمال سلامة، عملت في السينما منذ العام 1987 في أدوار بارزة حيث نالت جائزة عن دورها في فيلم "الصرخة"، تزوجت من المخرج محمد خان لبعض الوقت ثم تزوجت من الدكتور أحمد علي ولديها من الأبناء ولد يُدعى "فهد".