رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد زواجها من محمد رمضان| سمية الخشاب ترد بصورة "قرون" على قصف أحمد سعد

منوعات

الثلاثاء, 04 مايو 2021 16:57
بعد زواجها من محمد رمضان| سمية الخشاب ترد بصورة قرون على قصف أحمد سعدمحمد رمضان وسمية الخشاب والمطرب أحمد سعد

كتبت - آية عادل

أثارت الحلقة 21 من مسلسل موسى موجة من السخرية بعد عرضها، والتي شهدت حل زفاف الفنانة سمية الخشاب "حلاوتهم" على محمد رمضان "موسى" بحضور زوجها السابق المطرب أحمد سعد لإحياء الحفل.

 

اقرأ أيضاً..

لقاء السحاب..أحمد سعد يرقص في زفاف سمية الخشاب

 

مسلسل موسى الحلقة 21

وانتشرت الحلقة على نطاق واسع بين مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق البعض هاشتاج #سمية-الخشاب ليتفاعل معه الكثير من رواد السوشيال ميديا بكتابة التعليقات و الكوميكسات الساخرة من اختيار أحمد سعد تحديداً لإحياء حفل زفافا سمية الخشاب على النجم محمد رمضان في مسلسل "موسى".

 

 

تعليق صادم من أحمد سعد على زواج سمية الخشاب ومحمد رمضان

وفي سياق متصل، شارك الفنان أحمد سعد حمهوره ببعض

الكوميسكات التي تسخر من طليقته سمية الخشاب، والتي أرفقها بتعليقات صادمة تُسيء لها، فكان أبرزها: "مبروك عليك .. كنت هزعل اوي يا صاحبي لو معزمتنيس في مناسبة زي دي .. فكراني هزعل عليها .. فرح الـ ex .. فرح موسى فرحنا كلنا مبروك عليك ياحبيب قلبي".

 

 

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ناري

ولكن سرعان ما ردت سمية الخشاب على طليقها أحمد سعد من خلال نشرها صورة "قرنين" عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة "تويتر"، والتي تفاعل معها الآلاف من جمهورها فور نشرها.

 

 

أشهر الكوميكس على زواج سمية
الخشاب من محمد رمضان

وعلى صعيد آخر، لم يسلم كلاً من سمية الخشاب و أحمد سعد من نعليقات رواد السوشيال ميديا والتي عبروا عنها بشكل ساخر عن طريق الكوميكسات  أبرز التعليقات كالآتي: "

 

موضوعات ذات صلة..

موسى الحلقة 21| زواج محمد رمضان وسمية الخشاب

 

ُيُشار إلى أن الفنان سمية الخشاب و المطرب أحمد سعد كانا قد تزوجا في أكتوبر عام 2017، وانفصلا في مارس 2019 بعد زواج دام نحو 18 شهرًا دون الكشف عن أسباب، ومن ثم تبادلا التصريحات الهجومية على بعضهما عبر البرامج والحوارات التليفزيونية.

 


 

من الجدير بالذكر  أن مسلسل "موسى" بطولة النجوم (محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب، تارا عماد ، منذر رياحنة وهبة مجدي)، وغيرهم من الفنانين، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، كما أنه يُعرض على قنوات dmc، dmc drama، mbc1 العراق، art، منصة Watchit ، منصة شاهد vip.