عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. انفصال بيل جيتس وزوجته ميليندا بعد 27 عام زواج

بيل جيتس وزوجته
بيل جيتس وزوجته

 

أعلن مؤسس شركة Microsoft بيل جيتس رابع أغنى رجل في العالم بثروة تقدر بنحو 130 مليار دولار، وزوجته ميليندا انفصالهما بعد 27 عامًا من الزواج.

اقرأ أيضًا: بيل جيتس يكشف عما تعلمه من جائحة فيروس كورونا

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشر الملياردير البالغ من العمر 65 عامًا وزوجته البالغة من العمر 56 عامًا خبر انفصالهما عبر "تويتر" يوم الاثنين ، وكلاهما نشر نفس البيان المشترك الذي جاء فيه: "بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل قررنا إنهاء زواجنا".

وأضاف البيان: "على مدار الـ 27 عامًا الماضية ، قمنا بتربية ثلاثة أطفال رائعين وبنينا كيان اقتصادي يعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الأشخاص من عيش حياة صحية ومنتجة، ونستمر في مشاركة إيماننا بهذه المهمة وسنواصل العمل معًا في المؤسسة ، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين في تلك المرحلة من حياتنا. نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا عندما نبدأ

في الانتقال صوب الحياة الجديدة".

وأثمرزواج بيل وميليندا عن ثلاثة أطفال هم  جينيفر ذات الـ 25 سنة  روري البالغ من العمر 21 عامًا وفيبي ذات الـ 18، يأتي هذا الإعلان بعد أقل من أسبوعين من ظهورهما الأخير ، تقريبًا خلال مؤتمر حدث COVID للعاملين في مجال الرعاية الصحية.

كان جيتس بالفعل مليارديرًا تزوج من ميليندا في أوائل التسعينيات، وأسس شركة Microsoft في عام 1975 وأصبح أصغر ملياردير في العالم في عام 1987 عن عمر يناهز 31 عامًا، كما التقى بميليندا في ذلك العام عندما كانت تعمل في الشركة التي شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي.