رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) إيهاب توفيق يكشف للمرة الأولى السبب الحقيقي وراء خلافه مع عمرو دياب

منوعات

الاثنين, 03 مايو 2021 14:38
(فيديو) إيهاب توفيق يكشف للمرة الأولى السبب الحقيقي وراء خلافه مع عمرو ديابالهضبة عمرو دياب والمطرب إيهاب توفيق

كتبت - آية عادل

 تصدر الهضبة عمرو دياب قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات الفنان إيهاب توفيق الجريئة التي أدلى بها عنه خلال مقابلته مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية.

 

اقرأ أيضاً..

إيهاب توفيق: أنا أول من قدم التواشيح والأدعية الدينية في جيلي

 

سبب خلاف إيهاب توفيق وعمرو دياب:

 كشف إيهاب توفيق، للمرة الأولى، سبب خلافه مع الهضبة، حينما وجهت له "الدغيدي" سؤالاً قائلة: "هل اتصلت قبل كده بعمرو دياب تباركله على ألبوم ليه ورده معجبكش وده كان سبب الخلاف بينكم؟"، ليرد عليها قائلاً: "لا

خالص هو مفيش خلاف بس في الوقت نفسه مفيش اتصال بينا أو بمعنى أصح مفيش ود".

 

 

 وتابع: "في غيرة في التعامل بيننا من زمان.. المفروض إن عمرو أقدم مني هو طلع 1983 وأنا طلعت 1990 عملت قلق كده شوية واتشهرت وده تقريبًا سبب غيرته مني وقتها"، مؤكدًا أن استمرار مستوى الهضبة عمرو دياب على الساحة الغنائية لا يتكرر كثيرًا.

 

 

 وتابع: "إحنا زمان أيام ما كنا شباب صغيرين كنا بنلعب كورة مع بعض وبنحضر حفلات ومناسبات كتيرة جداً لأصدقاء مع بعضينا، وفجأة

الدنيا باظت"، لتقاطعه "الدغيدي" قائلة: "لما انت ابتديت تنجح كده الدنيا باظت"، فأجابها: "الله أعلم".

 

 

إيهاب توفيق: أجري وأسعار حفلاتي أعلى من مطربي المهرجانات

 

 على صعيد آخر، أكد المطرب إيهاب توفيق، أنه سيوجد فنيًا بقوة خلال الفترة المقبلة من خلال أغاني وكليبات جديدة له، لافتاً إلى أن أسعار مطربي المهرجانات ليست أعلى منه، وأسعار حفلاته بها فرق كبير عن أسعار مطربي المهرجانات.

 

ايهاب توفيق

 

برنامج شيخ الحارة والجريئة:

 يُذكر أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يُذاع يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً على قناة القاهرة والناس، والإعادة في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

 

 

 وتتضمن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، الفقرات الآتية: "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".