رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تريند اليوتيوب

(فيديو) العشاء الأخير| يوتيوبر شهيرة تثير الجدل: تحديت إصابتي بكورونا وعملت عزومة

منوعات

السبت, 01 مايو 2021 19:31
(فيديو) العشاء الأخير| يوتيوبر شهيرة تثير الجدل: تحديت إصابتي بكورونا وعملت عزومةاليوتيوبر صاحبة قناة "مطبخ لوي لوما"

كتبت - آية عادل

أثارت يوتيوبر شهيرة خلال الساعات الاخيرة الماضية ضجة واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو مدته حوالي 15 دقيقة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي تحمل اسم "مطبخ لومي لوما".

 

اقرأ أيضاً..

ابنة ممثل.. من هي الطفلة ريما صاحبة فيديو "يا فلاحة" حديث السوشيال ميديا (صور)

 

يوتيوبر شهيرة تثير غضب رواد السوشيال ميديا

وظهرت السيدة في الفيديو وهي مرتدية كمامة طبية وتقف داخل مطبخ منزلها لإعداد الطعام، زاعمة إصابتها بفيروس كورونا المستجد ولكن على الرغم من ذلك تحدت المرض بوقوفها في المطبخ و تحضيرها عزومة كبيرة لأفراد عائلتها بحسب قولها.

 

 

اتحديت كورونا و عملت عزومة

وأرفقت الفيديو بتعليق صادم جاء فيه: "رغم تعبي الشديد، قومت، تحديتك يا كورونا وعملت عزومة جامدة للبيت كله، دعواتكم لينا"، كما أكدت لومي خلال الفيديو  على إصابتها بكورونا، مشيرة إلى بدء تحسن حالتها الصحية وأنها أصبحت عل وشك التعافي التام من الفيروس، بعد تعاطي البروتوكول العلاجي الذي حدده لها الطبيب المعالج.

 

 

وأشارت "لومي" أيضاً خلال حديثها بنما كانت تقوم بتحضير الطعام للعزومة بحسب قولها، " إلى إصابة ابنتها "تقي"، لافتة إلى خوفها الشديد على إصابة زوجها "الحج" وأبنها عمرو، لتعلق عل الأمر بقولها: "شر ولابد منه"، ما أثار غضب و استياء متابعيها.

 

 

فكانت أبرز تعليقاتهم : "خطر جدا انك تكوني مصابه وتطبخي لأهلك حتى لو الدكتور قالك عادي انا كنت مصابه وعارفة كويس لأنك الأظافر بتنقل الفيروس بسرعة.. ليه كدا ياجماعة خافي على اهلك ياحبيبتي ربنا يشفيك ويعافيكو ياارب ويرفع عنا البلاء .. معقول اذا لمستي الاكل فإيدك مش رح ينعدو منك او اذا حدا اجى بعدك عالمطبخ ما ينعدي لازم تعقمي منيح من وراكي وغلط انك تطلعي من الغرفة وربنا يشافيكي انتي وبناتك".

 

 

كما علق آخرون بشكل ساخر قائلين: "انا مش مصدقه نفسى بجد هو للدرجة دى مافيش وعى خالص كده بجد انا مصدومه .. جهل وتخلف

بتعملي اكل للبيت وانتي عندك كورونا!! والناس في الcomments عادي كأن الموضوع طبيعي للأسف حاجة تدل على جهل نسبة كبيرة جدا من الناس ... العشاء الأخير بتعيدو بالجنة ..
الأفضل تنعزلوا تماما عشان الحاج عنده سكر وهذا خطير والعدوى تنتقل بسرعة".

 

 

وفي سياق متصل، انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت عليها التعليقات التي جمعت بين الهجوم و السخرية، كما انتقدها الكثيرون بسبب انعدام الوعي لديها و لدى أسرتها و عدم التزامها بالاجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي التي فرضتها وزارة الصحة على المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

 

هجوم على اليوتيوبر لومي لوما بعد فيديو العزومة: العشاء الأخير

وكانت أبرز التعليقات: "العشاء الأخير .. انتوا هتموتوا الفيروس من الضحك .. طبعاً قصدها دعواتكم لينا بالرحمة .. ماشاءالله عليكي يا حاجة دماغ شغالة مش بتنام .. اللي قادرة ع التحدي والمواجهة عملت عزومة وهي عندها كورونا .. صينية كرونا بالبشاميل".

 

 

من هي اليوتيوبر لومي لوما

يُشار إلى أن اليوتيوبر  "لومي" انضمت لليوتيوب، في 5 مايو عام 2019، وحققت منذ تلك الفترة وحتى وقتنا هذا، نسبة مشاهدات عالية بلغت 17,256,827 مشاهدة، أي ما يقرب من الـ 18 مليون مشاهدة، كما بلغ عدد المشتركين بالقناة 254 الف مشترك.