عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إعادة افتتاحها.. استقبال الزوار بالدموع في ديزني لاند

ديزني لاند
ديزني لاند

 

أعيد افتتاح مدينة ديزني لاند الترفيهية الشهيرة عالميًا في كاليفورنيا أمام آلاف الزوار يوم الجمعة بعد إغلاق غير مسبوق لمدة 13 شهرًا فيما يأمل مسؤولو السياحة أن يكون الافتتاح بداية لانتعاش الولاية من الوباء.

اقرأ أيضًا: ديزني لاند باريس تعيد فتح أبوابها تدريجيًا في 15 يولو

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجاءت إعادة الافتتاح بعد أربعة أشهر فقط من معاناة الولاية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة لمكافحة زيادة في حالات الاستشفاء بسبب فيروس كورونا التي حشدت المرضى في خيام في الهواء الطلق وقتلت مئات الأشخاص كل يوم.

وهلل بعض الزائرين وصرخوا بسعادة عند دخولهم ديزني لاند ، حتى أن بعض الزائرين كانوا يبكون بتأثر، قال جاكي مونتانيز ، 27 عامًا ، الذي كان يقود سيارته لمسافة 340 ميلاً من موديستو وكان يرتدي

آذان ميني ماوس: "انتظرت طويلاً هذه اللحظة".

سيتم إعادة فتح المنتزه ومغامرة ديزني كاليفورنيا المجاورة بسعة تبلغ 25 بالمائة حاليًا بموجب قواعد الصحة بالولاية مع حذر العناق والمصافحة مع ميكي وكافة الشخصيات، وتم تعليق المسيرات وعروض الألعاب النارية الشهيرة للحد من الازدحام.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم افتتاح المتنزهين الترفيهيين فقط من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً في الوقت الحالي، بدأ اليوم بتجمع مسؤولي ديزني وموظفي الحديقة الذين يرتدون أغطية للوجه في ساحة البلدة بالمنتزه لحضور مراسم رفع العلم في الصباح.