رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) صور الراقصة جوهرة من داخل مسجد شهير تثير ضجة واسعة| الأوقاف تعلق

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

فاجئت الراقصة جوهرة جمهورها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها من أمام ساحة مسجد الميناء أكبر وأشهر مساجد البحر الأحمر، بإطلالة رمضانية مبهجة تتناسب مع أجواء الشهر المبارك،وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضاً..

بإطلالة مثيرة.. جوهرة تحتفل بعيد ميلادها برقصة جريئة

 

الراقصة جوهرة بالحجاب و العباءة لأول مرة

تألقت جوهرة بإطلالة أنثوية راقية، خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت عباءة أنيقة فضفاضة ذات أكمام باللون الأبيض منقوشة بالتطريزات الذهبية البسيطة، فيما نسقت عليها وشاح أبيض جذاب بنفس تطريزات العباءة، ما عكس ذوقها الراقي و جمالها.

 

 

أما من الناحية الجمالية، لم تتكلف "جوهرة" بوضع المكياج الصاخب بل اختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية، حيث اكتفت بوضع الألوان الترابية الهادئة التي تناسب لون بشرتها، فرسمت عينيها بالآيلاينر الأسود، مع وضع مع إبراز ملامحها بوضع البلاشر الداكن على الوجنتين والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه، وأخيراً رسمت شفاها باللون النود، ما عكس جمالها و رقتها كالعادة.

 

 

صور جوهرة بالحجاب أمام أحد المساجد تثير الجدل

لفتت إطلالة جوهرة الأنظار إليها، حيث انقسمت آراء جمهورها التي تعارضت بعضها مع جواز تصويرها أمام المسجد، ما دفع بشار أبوطالب، نقيب المرشدين

السياحيين بالغردقة للتعليق على الجدل المثار حول الصور، قائلاً: "زيارة مسجد الميناء ضمن جولات السيتي تورز لمدينة الغردقة التي يتم تنظيمها للسائحين للتعريف بالعمارة الإسلامية وشرح تعاليم الإسلام وتشمل المساجد والكنائس الكبيرة والشهيرة".

 

 

وتابع: "وأنه لا يسمح بالمشاركة إلا من خلال ارتداء الإسدالات للدخول للمسجد وأن الدخول للمسجد متوقف منذ انتشار كورونا"، حسبما أفادت عدة مصادر صحفية.

 

 

تعليق الأوقاف على صور جوهرة بالحجاب

وفي سياق متصل، حسم مسؤولو الأوقاف الجدل بتعليقهم حيث قالوا: "التصوير لم يكن في المسجد إنما كان في الساحة الخارجية، حيث تستقبل السائحين وسط تعليمات بعدم القيام بأي أفعال خادشة أو قبلات خلال الزيارة وأن إدارة المسجد مخصصة العشرات من الإسدالات لارتدائها أثناء الزيارات وأن المسجد لا يستقبل زائرين من الأجانب منذ انتشار فيروس كورونا".