رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

صور.. كيت ميدلتون تظهر بنفس الحذاء خلال 17 سنة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

اشتهرت بحبها لإعادة التدوير، وقد أيدت دوقة كامبريدج سمعتها المقتصدة اليوم ، خلال زيارة لمزرعة اليوم برفقة زوجها الأمير ويليام.

 

اقرأ أيضًا: الأمير ويليام: هاري وميجان ماركل أهانا الملكة إليزابيث بهذا التصرف

 

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت كيت ميدلتون، البالغةمن العمر 39 عامًا ، زوجًا من الأحذية بقيمة 475 جنيهًا إسترلينيًا كانت تمتلكه على مدار 17 عامًا أثناء سفرها إلى دارلينجتون لزيارة مزرعة مانور.

 

وأظهر الدوقة شخصيتها العفوية خلال الزيارة، واختارت ارتداء سترة "وتر بروف" بقيمة 190 جنيهًا إسترلينيًا من شركة "سيلاند" الدنماركية مع العديد من قطعها المفضلة ، بما في ذلك كنزة مريحة بقيمة 195 جنيهًا إسترلينيًا من العلامة التجارية المستدامة Troy London.

 

 

كانت ترتدي أيضًا زوج أحذية Penelope Chilvers الجلدية التي تصل إلى الركبة والتي كانت تمتلكها قبل انضمامها إلى العائلة المالكة بسنوات.

 

وظهرت كيت لأول مرة وهي ترتدي زوجًا من الأحذية ذات الشرابة

الطويلة ذات اللون البني المميز في معرض الألعاب في قصر بلينهايم في أغسطس 2004.

 

كانت كيت ميدلتون آنذاك تخطو لأول مرة داخل دائرة الضوء بعد ظهور أخبار علاقتها بالأمير ويليام لأول مرة حيث التقى الزوجان كطلاب في السنة الأولى في جامعة سانت أندروز.

 

 

ظهرت الأحذية مرة أخرى بعد عام بالضبط عندما حضرت كيت مهرجان جاتكومب في جلوسيسترشاير، في تلك المناسبة ، قامت بإقرانهم بزوج من الجينز الأزرق ، وكنزة خضراء برقبة على شكل V وقميص أبيض.

 

كانت ترتدي سترة بنية اللون وتحمل حقيبة بلون مطابق ، وتتصدر المظهر بثلاثية ملونة مماثلة.