رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وصية الطيار أشرف أبو اليسر قبل وفاته لـ محمد رمضان (تفاصيل)

الطيار أشرف أبو اليسر
الطيار أشرف أبو اليسر في المستشفى و الفنان محمد رمضان

توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر الشهير بالطيار الموقوف تبعا لأزمته مع الفنان محمد رمضان، وجاء ذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة منذ أيام، نتج عنها احتجازه بغرفة العناية المركزة، داخل إحدى المستشفيات الخاصة.

 

اقرأ أيضا..

وفاة الطيارأشرف أبو اليسر بعد تعرضه لأزمة صحية

 

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

وكان قد كشف الطيار محمد أبو اليسر، عن تواجده منذ فترة للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة، مشيرا إلى تعرضه لوعكة صحية، بسبب ما حدث له خلال الفترة الماضية بعد إيقافه عن العمل بسبب أزمته محمد رمضان و الصورة التي نشرها من داخل الطائرة وهو يقودها، ما يخالف القوانين والضوابط المتفق عليها.

 

 

تطورات قضية الطيار أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان

يُشار إلى أن المحكمة الاقتصادية كانت قد حكمت بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 مليون جنيه للطيار الموقوف أشرف أبو اليسر تعويضا له عن الأضرار المادية والجسدية التي لحقت به جراء نشره صورة وهو على متن طائرة يقودها دون علمه، كما رفضت الدعوى القضائية الفرعية، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر

مدى الحياة.

 

 

آخر تعليق للطيار أشرف أبو اليسر عن خلافه مع محمد رمضان

يُذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر في آخر ظهور له قبل وفاته كان قد علق على مقطع الفيديو الذي نشره الفنان المصري محمد رمضان وهو يلقي بحفنة من الدولارات في حمام السباحة، وذلك بعد صدور حكم نهائي بإلزامه بدفع 6 مليون جنيه تعويض لهذا الطيار الذي تسبب في فصله من عمله، إذ قال: "يوجد ناس كثيرة محتاجة لهذه النقود"، متمنيًا من "رمضان" أن يوجه هذه النقود إلى الطريق الصحيح".

 

 

وتابع: "أن كمية النقود وأثرها على سعادة الإنسان شيء نسبي لكل شخص .. وكل برغوت على قد دمه"، منهيا حديثه بأن "كل إنسان حر في ماله".