رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) غضب وهجوم على أحمد حسن وزينب بعد الإساءة للحجاب

البلوجرز أحمد حسن
البلوجرز أحمد حسن و زينب

حل اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب برفقة طفلتهما "أيلين" ضيوفاً على برنامج et بالعربي، في حوار مع المراسل أحمد قاسم، مليء بالتصريحات الجريئة و اللافتة التي أثارت جدلاً واسعاً بعد إذاعة الحلقة و نشرها عبر الحساب الرسمي للبرنامج على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. احمد حسن وزينب يثيران غضب السوشيال ميديا بـ اشتغالة جديدة

 

هل أحمد حسن وزينب يغادران مصر نهائياً (تفاصيل)

تحدث كلاً من أحمد حسن وزينب عن مقلبهم بإبنتهم والذي تسبب في القبض عليهم، إذ تحول الأمر لقضية رأي عام، وذلك بعد تدخل القضاء المصري بناء على شكوى من جمعية حقوق الأم والطفولة واتهامهم بتعريض ابنتهم للخطر وسوء معاملتهم لها، ما ترتب عليه تفكيرهم في مغادرة مصر و الانتقال للعيش في دبي.

 

 

زينب تثير غضب متابعيها بعد الكشف عن سبب خلعها للحجاب: كنت مشتتة و مشوشة

وفي سياق متصل، كشفت "زينب" أن السبب الرئيسي وراء ارتدائها الحجاب في هذه الفترة هو محاولته الهروب من انتقادات و كلام المتابعين على صفحات السوشيال ميديا، خاصةٍ بعد القبض عليها هي وزوجها، ما دفعها لخلع الحجاب مرة أخرى، عندما انتقلت للعيش في دبي، حيث قالت: "أنا كنت مشوشة و مشتتة وكنت ناوية اتحجب و مازلت بس ناوية بقى البس حجاب صح و اعمل لنفسي ستايل معين يناسب الحجاب والتزامه".

 

 

هجوم حاد على أحمد حسن و زينب بعد تصريحاتهم عن الحجاب

انهالت التعليقات على الفيديو معربين عن استيائهم و غضبهم من تصريحات "زينب" عن الحجاب و الأسباب التي دفعتها لارتدائه و من ثم سرعة خلعه، فجاءت أبرز التعليقات: "ويحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم .. عذر أقبح من ذنب .. سبحان الله بتبرر الغلط .. قبحك الله .. قصدها لم مشاهدات".

 

 

تفاصيل القبض على احمد حسن و زينب بسبب ابنتهما أيلين

على صعيد آخر، كشف أحمد حسن و زينب عن رد فعلهم بعد واقعة

القبض عليهم، معبرين عن استيائهما مما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن الواقعة و الاتهامات و الانتقادات التي وجهت اليهم، قائلين: "السوشيال ميديا بقت مرعبة اوي يعني الناس اتقسمت نصين نص معانا و نص ضدنا والموضوع مكانش مستاهل يحصل فيه كل ده".

 

 

من ناحية أخرى، اعتبر البعض أن فيديو المقلب كان وسيلة بهدف زيادة نسب المشاهدة و من ثم الأرباح المترتبة عليها، ما علق عليه أحمد حسن قائلاً: "احنا قناتنا ع اليوتيوب أعلى قناة موجودة في مصر، حسابنا ع انستجرام اعلى حساب موجود ك انفلونسر، احنا مش ناقصين شهرة انا فيديوهاتي في العادي بتجيب 2 و 3 و 4 مليون مشاهدة.

 

 

وعن فكرة المقلب الذي تحول لقضية رأي عام، أوضحت "زينب" أنها لم تفعل شيء يسحق كل هذه الضجة، فكل ما قامت به هو دهن وجهها بالون الأسود، مضيرة إلى أن ابنتها بطبيعتها كثيرة البكاء.

 

 

من هم اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب

يُشار إلى أن أحمد حسن و زينب يمتلكان قناة رسمية على اليوتيوب يعرضان من خلالها فيديوهات تكشف تفاصيل حياتهما اليومية، ولديهم حوالي أكثر من 6 مليون متابع عليها، بالإضافة إلى ما يقرب من 4 مليون متابع عبر حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.