رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الفضايح عرض مستمر.. مي حلمي تهين رجولة محمد رشاد بتعليق جريء رداً على تصريحاته (شاهد)

منوعات

الثلاثاء, 20 أبريل 2021 01:12
الفضايح عرض مستمر.. مي حلمي تهين رجولة محمد رشاد بتعليق جريء رداً على تصريحاته (شاهد)مي حلمي و محمد رشاد

كتبت - آية عادل

خرجت الاعلامية مي حلمي عن صمتها لترد على تصريحات طليقها المطرب محمد رشاد والتي فجرها أمس خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي خلال برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية، والتي جعلتهم في صدارة محرك البحث جوجل و تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضاً..

كشف المستور.. السبب الحقيقي وراء طلاق مي حلمي ومحمد رشاد (فيديو)

 

رد مي حلمي على تصريحات طليقها محمد رشاد

وعلقت الإعلامية مي حلمي على تصريحات "رشاد" من خلال منشور لها قائلة: "بس لما تمد إيدك هتبقى دكر بزيادة ياروح قلب أمك من جوا .. أنا راجل بره بيتي

ابغي أعملك منشن يالي بتقولها، عشان أكتر حد في حياتي بتضحكني بس عارفة أنك هتشوف الستورى وتضحك ياغالي على قلبي وروحي"، وجاء ذلك من خلال خاصية القصص المصورة " ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

 

 

سبب طلاق مي حلمي و محمد رشاد

وكان كشف المطرب محمد رشاد عن سبب طلاقه للاعلامية مي حلمي قائلاً: "أنا طلقتها لما اتهمتني بالخيانة وسبت البيت ومشيت على أساس إنى هقعد مع أهلها وهجيب المأذون وأطلقها بحضور حد

من أهلها لكنها ما وافقتش على دا وكانت عايزة ترجعلي".

 

 

وتابع: "لما سافرِتْ دبي بقى أنا طلقتها عند المأذون رسمي لأني مش الراجل اللي مراته تسافر وتقعد هناك كدا لوحدها من غير اي رقيب...الصور اللي كانت بتظهر وهي هناك ما كانتش لطيفة"، مؤكداً أنه بالفعل تعدى عليها بالضرب مرة واحدة وكانت بسبب إهانتها لوالدته داخل منزلهم، وهو الأمر الذي جعله لا يتحمل وضربها.

 

 

وعلى صعيد آخر، علق "رشاد" على اتهامات طليقته مي حلمي حينما صرحت بأنها كانت تُنفق عليه وعلى منزلها، وهو الأمر الذي نفاه تماما، مؤكدا أنه كان يتولى مصاريف البيت بالكامل وكانت تتسبب كل شهر في أن حسابه البنكي كان يصبح خاليا تماما من النقود بسبب رغبتها الدائمة في السفر إلى دبي، وحبها للسفر حول العالم.