رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كشف المستور.. السبب الحقيقي وراء طلاق مي حلمي ومحمد رشاد (فيديو)

منوعات

الاثنين, 19 أبريل 2021 23:12
كشف المستور.. السبب الحقيقي وراء طلاق مي حلمي ومحمد رشاد (فيديو)محمد رشاد و مي حلمي

كتبت - آية عادل

تصدر المطرب محمد رشاد قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا بعد تصريحاته الجريئة والمثيرة للجدل خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة المذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية.

 

اقرأ أيضاً..

فيديو.. محمد رشاد: "زواجي من مي حلمي غلطة حياتي ومكانتش بتحب أهلي"

 

سبب طلاق محمد رشاد و مي حلمي

كشف المطرب محمد رشاد لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء طلاقه للإعلامية مي حلمي، نافياً طلاقه لها على السوشيال ميديا، كما سبق وادعت، حيث قال: "أنا مش عيل صغير أعمل كدا، أنا طلقتها لما اتهمتني بالخيانة وسبت البيت ومشيت على أساس إنى هقعد مع أهلها وهجيب المأذون وأطلقها بحضور حد من أهلها لكنها ما وافقتش على دا وكانت تريد الرجوع لي".

 

 

وتابع "رشاد": "لما سافرِتْ دبي بقى أنا طلقتها عند المأذون رسمي لأني

مش الراجل اللي مراته تسافر وتقعد هناك كدا لوحدها من غير اي رقيب...الصور اللي كانت بتظهر وهي هناك ما كانتش لطيفة".

 

 

محمد رشاد يكشف السبب الحقيقي وراء إجهاض مي حلمي

وفي سياق متصل، نفى أيضاً المطرب محمد رشاد أن يكون ضربه لـ "مي" تسبب في إجهاضها من الحمل بتوأم، كما سبق وصرحت خلال لقائها في نفس البرنامج مع المخرجة إيناس الدغيدي، موضحاً أن عملية الشفط التي أجرتها "مي" كانت هي السبب الحقيقي في إجهاضها، علماً بأنه كان ينتظر أن تنجب له طفلا بفارغ الصبر، بحسب قوله.

 

موضوعات ذات صلة..

"فيديو".. مي حلمي: أنا حاولت انتحر بسبب خيانة محمد رشاد

 

مي حلمي تكشف سبب محاولتها الانتحار

يُشار إلى أن المذيعة مي حلمي كانت قد صرحت خلال استضافتها قبل أيام في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" إنها حاولت الانتحار بعدما اكتشفت خيانة طليقها المطرب محمد رشاد لها، ومن ثم انفصلا رسميًا وكان الانفصال بعد الطلاق الثالث بعد زواج لم يدم أكثر من عام.

 

 

قصة حب مي حلمي و محمد رشاد

يجدر بالذكر أن قصة حب محمد رشاد و مي حلمي بدأت حينما كانت "مي" ضمن المعجبات بأغاني "رشاد" خاصة أغنية "كتر خير الناس" وهو ما دفعها لاستضافته في إحدى برامج راديو FM، وفي الحلقة طلب رشاد منها إذاعة أغنية "إديني قلبك" كنوع من المغازلة ومن هنا بدأت علاقتهما، وتزوجا، ولكنهما انفصلا بعد ترك رشاد حفل الزفاف بسبب مشادة بين العائلتين حول "القايمة" وبالفعل تم إلغاء الفرح.

 

 

زواج و طلاق مي حلمي و محمد رشاد

بعد عدة أشهر احتفل الثنائي بحفل زفافهما دون الإعلان عن موعده ومكانه، وقالوا أن السويشال ميديا وبعض الأشخاص هم من تسببوا في إفساد الحفل الأول، ليفاجىء بعدها محمد رشاد جمهوره بحذف كافة الصور التي تجمعه بمي حلمي وإلغاء متابعتها وإعلان انفصالهما بشكل رسمي لا رجعة فيه مرة آخرى.