رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة حسن الرداد تفزع جمهوره.. تعرف على القصة كاملة (تفاصيل بالفيديو)

الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الفنان حسن الرداد متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ما أثار فزع و قلق جمهوره متسائلين عن حقيقة الأمر، ما جعله يأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضاً..

حسن الرداد ضيف شرف أولى حلقات "ملوك الجدعنة" .. (شاهد)

 

حقيقة وفاة حسن الرداد بفيروس كورونا

ولكن سرعان ما نفى الفنان حسن الرداد بنفسه الأخبار المتداولة حول وفاته، بشكل غير مباشر، من خلال مشاركته مقطع فيديو مجتزأ من فيلمه "زنقة ستات"، والذي يحاكي وضع الناس عند قبولهم تلبية دعوة أشخاص آخرين على الإفطار في رمضان، وشاركته في المشهد زوجته إيمي سمير غانم والفنانة آيتن عامر.

 

 

أول تعليق من حسن الرداد على شائعة وفاته

وعلق "الرداد" على الفيدو قائلاً: "لما تبقى معزوم على الفطار... نحن بـ فضل الله بـ نحج كل رمضان"، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك.

 

 

حسن الرداد ضيف شرف في رمضان 2021

يُشار إلى أن الفنان حسن الرداد يخوض السباق الدرامي لشهر رمضان 2021 كضيف شرف بدوره في مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة النجوم (مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، يوسف شعبان، دلال عبد العزيز)، والذي يذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية بعد الإفطار.

 

 

آخر أفلام حسن الرداد

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد، فيلم "توأم روحي"، الذي عرض قبل فترة وجيزة في دور السينما المصرية، قبل أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج عثمان أبو اللبن ومن إنتاج شركة محمد السبكي، وشاركه البطولة النجوم أمينة خليل، الراحلة رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد ونخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.