رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأمير هاري يؤجل العودة لأمريكا بعد التصالح مع والده وشقيقه

الأمير هاري
الأمير هاري

 ذكرت تقارير أن الأمير هاري قد يؤجل عودته إلى لوس أنجلوس ليحتفل بعيد ميلاد جدته، الملكة إليزابيث الثانية، يوم الأربعاء.

 

اقرأ أيضًا: (فيديو) أبرز المعلومات عن الأمير فيليب

 

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت مصادر إن دوق ساسكس حجز رحلة مفتوحة إلى الولايات المتحدة - مما يعني أنه يمكنه العودة بعد الاحتفال ببلوغ جدته الـ 95 عامًا.

الأمير تشارلز

 يأتي ذلك بعد أن تردد أنه أجرى حوارًا لمدة ساعتين مع شقيقه الأكبر الأمير ويليام لرأب الصدع بينهما، كما التقيا بوالدهما الأمير تشارلز بعد جنازة الأمير فيليب يوم السبت.

 

 قال مصدر لصحيفة صن: "إذا سارت الأمور على ما يرام، يمكنه البقاء في عيد ميلاد الملكة"، وكان دوق ساسكس اضطر للبقاء بالحجر الصحي في "فرجمور كوتاج" في وندسور لدى عودته من الولايات المتحدة، حيث يعيش في قصر مع أسرته بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني.

الأمير هاري

 من المفترض أن يعزل المسافرون من أمريكا أنفسهم لمدة عشرة

أيام ولكن يُسمح لهم بالذهاب إلى الجنازات، تشير التقارير إلى أن هاري خضع لاختبار كورونا حتى يتمكن من مغادرة العزلة بعد خمسة أيام من وصوله فقط.

 وظهر الأمير هاري يتحدث إلى الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بعد جنازة جده الأمير فيليب - مما أثار الآمال في أن يتمكنوا من التصالح خاصة بعد مقابلة الأمير وزوجته ميجان ماركل مع المذيعة اوبرا وينفري والذي أثارا خلاله الكثير من المفاجآت.

 وبحسب ما ورد التقى الدوق في وقت لاحق مع شقيقه والأمير تشارلز لمدة ساعتين، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدثا فيها شخصيًا من عام.