رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سبب القبض على حنين حسام للمرة الثانية| آخر ظهور لها ع التيك توك (تفاصيل)

منوعات

الاثنين, 19 أبريل 2021 03:02
سبب القبض على حنين حسام للمرة الثانية| آخر ظهور لها ع التيك توك (تفاصيل)حنين حسام فتاة التيك توك

كتبت - آية عادل

عادت البلوجر الشابة فتاة التيك توك حنين حسام لتتصدر التريندات من جديد، وذلك بعدما أقرت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد، بضبطها وحبسها على ذمة قضية الاتجار بالبشر مع مودة الادهم 3 أشخاص آخرين، كما قررت تأجيل المحاكمة لجلسة 18 مايو .

 

اقرأ أيضاً ..

من التيك توك إلى لايكي.. تفاصيل إحالة حنين حسام للتحقيق

حنين حسام ومودة الادهم

 

سبب القبض على حنين حسام

وكانت النيابة قد وجهت لكل من حنين حسام و مودة الأدهم تهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها.

 

موضوعات ذات صلة..

المحكمة تأمر بضبط حنين حسام وحبسها في الإتجار بالبشر

حنين حسام من غير حجاب

 

بالإضافة إلى تهمة تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هاتفيهما وحساباتهما، ما وصفتها التحقيقات بأعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ واستغلال لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني

عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية.

 

فتاة التيك توك حنين حسام

 

آخر ظهور لحنين حسام قبل إصدار حكم بالقبض عليها مجددا

وكان آخر ظهور لحنين حسام قبل ساعات من صدور قرار المحكمة بالقبض عليها، حيث شاركت مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك، توجه من خلاله رسالة عتاب لشخص مجهول على عدم اهتمامه بها، قائلة: "مدخلش حتى يقولي كل سنة وأنتي معايا.. مدخلش حتى يقولي يا شيخة منك لله.. يا جدع العيش والملح"، دون ذكر اسمه مكتفية بتعليق: "رسالة إلى الأكس".

 

آخر ظهور لحنين حسام على تيك توك

 

آخر صورة لحنين حسام على انستجرام

وظهرت "حنين" في الفيديو، بتيشرت برتقالي اللون، والذي تميز بأنه مزين برسمة ليدين متباعدين باللون الأبيض، والذي نسقته مع كاب أبيض مزين بإكسسوارات فضية، مع مكياج بسيط وتسريحة شعر عادية، كما وجهت رسالة غامضة، من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع تبادل

الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "لما أنبهك على حاجة أكتر من مرة وأقولك إني بتضايق منها وتعملها تاني يبقى بعدها كل واحد حر في تصرفاته.. متسألنيش بكل غباء ليه أتغيرت وبعدت".

 

 

سبب صراخ مودة الأدهم خلف قضبان السجن اليوم أثناء محاكمتها

يُشار إلى أنه خلال مودة الأدهم، انتابتها حالة من الصراخ داخل قفص الاتهام، خوفاً من الوقوف بمفردها داخل القفص وسط المتهمين، وذلك بعد غياب حنين حسام عن الجلسة، فقد كانت أثبتت التحقيقات أن المتهمة "الأدهم" أتجرت بالبشر عن طريق استخدام طفل وطفلة، لم يتجاوز عمرهما الـ18، عن طريق تصوير فيديوهات ونشرها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مستغلة ضعفها وعدم إدراكهما لحصولها على ربح من ورائهما.

 

صراخ مودة الادهم  في السجن


من الجدير بالذكر أن محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، كانت برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لمودة الأدهم فقط.

 

حنين حسام

 

من هي حنين حسام

حنين حسام من مواليد محافظة الجيزة، تبلغ من العمر 21 عاماً،  تدرس بكلية الآثار جامعة القاهرة، دخلت عالم الفيديوهات قبل 4 سنوات، وحققت منه أرباحًا خيالية، ومن ثم استغلت شهرتها على تطبيق تيك توك لتقتحم بعدها عالم الموضة، وتطلق على نفسها لقب "هرم مصر الرابع".

 

معلومات عن حنين حسام